أخبار نادي الاتحاد السعودي

سعودي 360 – شهد اليوم الأربعاء، الموافق 6 من شهر نوفمبر 2019 العديد من الأحداث الساخنة، الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، فيما يتعلق بمشوار الفريق في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019/2020 وبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وحقق فريق الاتحاد، بقيادة المدرب الوطني المؤقت محمد العبدلي، فوزاً ثميناً على ضيفه الوصل الإماراتي، بثنائية نظيفة، يوم الإثنين الماضي، في بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وخطف الاتحاد بطاقة الصعود لدور الثمانية من البطولة العربية، بعد أن أقصى الوصل، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (4/1)، ليصبح أول المتأهلين رسمياً.

ويستعرض لكم موقع “سبورت 360”.. نشرة أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الأربعاء 6/11/2019

نائب رئيس الاتحاد يهاجم الأجانب ويكشف سر التعاقد مع تين كات

فتح أحمد كعكي، نائب رئيس نادي الاتحاد، النار على أجانب فريق “العميد”، كاشفاً أسباب تعاقد إدارة النادي مع المدير الفني الهولندي هينك تين كات.

وأكد كعكي في تصريحات تلفزيونية، قائلاً: “تم التعاقد مع تين كات بناءاً على سيرة ذاتية مميزة، ونصائح من بعض اللاعبين، ولقد تابعت مع المدرب مباراة الوصل، وتحدث عن بعض المشاكل منها عدم لعب الفريق بشكل جماعي”.

وأضاف: “تين كات لديه خبرة ومتمكن بشكل كبير وانضباطي وهذا ما نحتاجه حالياً، وعقدنا معه يمتد حتى نهاية الموسم ومع أفضلية التجديد لموسم اخر”.

وتابع: “وفرنا لسييرا كل شي طلبه من جميع النواحي وواجهنا ظروف، والاتحاد فريق كبير ولن يهبط، وعدم منافسة الفريق الآن هي بسبب الأجانب، وفي الفترة الشتوية سيتم تغييرهم بناءاً على رأي المدرب”.

وواصل: “لن نعيد الخطأ الذي حدث مع سييرا بخصوص اختيار الأجانب، لذلك التعاقد مع اللاعبين سيكون بالمشورة بين الإدارة والمدرب، وتم تحديد مركزين في الفريق بحاجة محترفين، وبدأ العمل في مفاوضات بدلاء لهم”.

واختتم كعكي قائلاً: “تعلمنا من أخطائنا في عمل الإدارة ولن تتكرر مستقبلاً، وهناك ارتياح كبير من اللاعبين بعد الاجتماع الأول مع تين كات”.

الاتحاد يتأهب لخطف مدافع الشباب

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن أيام الجزائري جمال الدين بلعمري، مدافع فريق الشباب، باتت معدودة داخل أروقة نادي “الليوث”، حيث يقترب اللاعب من الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشارت الصحيفة الرياضية، أن هناك مشكلات بين بلعمري وإدارة نادي الشباب، وقد تعجل هذه الأزمات برحيل اللاعب عن صفوف “الليوث” في يناير.

وأفادت الصحيفة الجزائرية، أن بعض الأندية السعودية أيضاً ترغب في الحصول على خدمات بلعمري، أبرزهم نادي الاتحاد الذي يريد خطف مدافع الشباب.

تين كات يوجه رسائل لجماهير ولاعبي الاتحاد

وجه الهولندي هينك تين كات المدير الفني الجديد لنادي الاتحاد السعودي رسائل عديدة إلى الجماهير واللاعبين خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه.

وقال تين كات: “أحتاج لوقفة ودعم جماهير نادي الاتحاد لأنني أعلم ما يمر به الفريق في الوقت الحالي وتحدثت مع مجموعة من اللاعبين الحاليين قبل قدومي.. أرغب في النجاح وترك بصمة إيجابية هنا”.

وأشار إلى أنه يتطلع إلى إنجازات جديدة قائلًا: “أعرف الاتحاد ولاعبين جيدًا وسبق لي مواجهتهم من قبل.. الاتحاد فريق عريق ويبح عن البطولات ويمتلك عددًا من اللاعبين الدوليين لكن لن أحكم على أي لاعب إلا من خلال الميدان”.

باوك اليوناني وراء حرمان الاتحاد من الرخصة الآسيوية

قالت صحيفة “الرياضية” السعودية أن مستحقات نادي باوك اليوناني هي السبب وراء حرمان نادي اتحاد جدة من الحصول على الرخصة الآسيوية وذلك لعدم الالتزام بالمعايير المطلوبة.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن نادي باوك يطالب الاتحاد بدفع مبلغ 5 ملايين يورو وهي القيمة المتبقية من صفقة انضمام الصربي ألكساندر بريجوفيتش إلى العميد خلال فترة انتقالات شتاء 2019.

وأشارت الصحيفة إلى أن العقد المبرم بين الطرفين يبلغ نحو 10 ملايين يورو وتسلم النادي اليوناني دفعة أولى وهي 5 ملايين والدفعة الثانية مقسمة على دفعتين كل واحدة تبلغ 2.5 مليون والتي حلّت في 30/6/2019.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة