أخبار نادي النصر السعودي

سعودي 360 – شهد اليوم الأربعاء، الموافق 6 من شهر نوفمبر 2019 العديد من الأحداث الساخنة، الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، فيما يتعلق بمشوار الفريق في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019/2020.

ويستعد نادي النصر لخوض مباراته ضد الفيصلي مساء اليوم الأربعاء عند تمام الساعة الـ6:55 بتوقيت مدينة القاهرة والـ7:55 بتوقيت مكة المكرمة والـ8:55 بتوقيت أبو ظبي.

وتقرر أن تكون مباراة نادي النصر ضد الفيصلي اليوم في الدوري السعودي مذاعة عبر قناة السعودية الرياضية الأولى بتعليق عبدالله الحربي.

ويحتل فريق النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 17 نقطة خلف الهلال المتصدر برصيد 20 نقطة.

ويستعرض لكم سبورت 360 أبرز أخبار نادي النصر السعودي اليوم الأحد 3/11/2019 على النحو التالي:

النصر يتلقى بشرى سارة قبل مواجهة الفيصلي

استعاد فريق النصر السعودي بريقه خلال مبارياته الأخيرة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قبل مباراته ضد الفيصلي اليوم.

يلعب النصر ضد الفيصلي اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في تحقيق الفوز خلال آخر 6 مباريات لعبها يوم الأربعاء في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ما يُعد بمثابة الفأل الحسن قبل مباراته ضد الفيصلي.

هيئة الرياضة تطالب بالتحقيق مع عضو النصر

 أكدت الهيئة العامة للرياضة السعودية، على ضرورة استدعاء عضو السابق بنادي النصر، سعد بن ثابت آل مغني، للتحقيق معه بسبب تصريحاته الأخيرة ضد إدارة نادي النصر الحالية برئاسة الدكتور صفوان السويكت.

ووفقا للحساب الرسمي للهيئة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” فإن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، قد وجه بالتحقيق مع العضو النصراوي السابق حيال التصريحات التي صدرت منه، أثناء حديثه لأحدى القنوات الفضائية

ومن الجدير بالذكر فإن مجلس إدارة قد النصر أسقط عضوية آل مغني يوم الخميس الماضي، بسبب تغريدة له هاجم فيها إدارة النادي.

التاريخ ينحاز للنصر في مواجهاته أمام الفيصلي

تقابل النصر مع الفيصلي في الدوري السعودي منذ بداية عهد الاحتراف في 18 مباراة سابقة بينهما وكانت النتائج كالتالي: (تعادل 9 مباريات – فاز العالمي في 9 – لم يحقق العنابي أي انتصار).

وسجل النصر في شباك الفيصلي 33 هدفاً بينما أحرز لاعبو العنابي 16 هدفاً وذلك خلال تاريخ مواجهات الطرفين.

وكانت آخر مباراة قد جمعت بين النصر والفيصلي في الدور الثاني من الموسم الماضي في الدوري السعودي وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.

فيتوريا يعلن تشكيل النصر أمام الفيصلي

أعلن البرتغالي روي فيتوريا مدرب نادي النصر عن تشكيلة فريقه التي سيخوض بها مباراته ضد الفيصلي مساء اليوم الأربعاء 6/11/2019 والمؤجلة من الجولة السادسة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وجاءت تشكيلة نادي النصر لمواجهة الفيصلي اليوم كالتالي:

حراسة المرمى: براد جونز

خط الدفاع: سلطان الغنام، مايكون، عبدالله مادو، عبدالرحمن العبيد

خط الوسط: بيتروس، عبدالله الخيبري، يحيى الشهري، جوليانو

خط الهجوم: نور الدين أمرابط، عبدالرزاق حمدالله

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة