أخبار الهلال السعودي

سعودي 360 – شهد اليوم الأربعاء، الموافق 6 من شهر نوفمبر 2019 العديد من الأحداث الساخنة، الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، فيما يتعلق بمشوار الفريق في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019/2020، ودوري أبطال آسيا 2019.

وكان الهلال قد اكتسح نظيره عرعر بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات دور الـ64 من بطولة بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك بواسطة: عادل هماني “في مرماه”، محمد الشلهوب وكارلوس إدواردو، وهتان باهبري.

ورفع الهلال رصيده إلى 20 نقطة ليواصل صدارته لجدول ترتيب الدوري السعودي، وبفارق ثلاثة نقاط عن أقرب ملاحقيه وهم الأهلي والنصر، برصيد 17 نقطة، مع العلم بأن النصر يتبقى له مباراة مؤجلة أمام الفيصلي.

وفيما يلي يستعرض لكم موقع “سبورت 360”.. نشرة أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الأربعاء 6/11/2019:

غموض موقف ثلاثي دفاع الهلال من المشاركة ضد أوراوا

يواصل الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال جهوده من أجل تحديد العناصر التي ستخوض مباراته أمام أوراوا، حيث من المرتقب أن تضح ملامح خطته التكتيكية للمواجهة، في التدريبات الجماعية لفريق “الزعيم” مساء اليوم.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن لوشيسكو قرر تأجيل اختيار المدافع المحلي الذي سيشارك بجوار الكوري الجنوبي جانج هيون سو ضد أوراوا، لمران اليوم.

أوضحت الصحيفة السعودية، أن مصير ثلاثي دفاع الهلال؛ علي البليهي وعبدالله الحافظ ومحمد جحفلي، ومن سيلعب بجوار هيون مازال غامضاً، مشيرةً إلى أن المدرب الروماني لم يحسم قراره حتى الآن.

جيوفينكو ينفرد برقم مميز قبل نهائي الهلال وأوراوا

ساهم جيوفينكو في قيادة فريقه الهلال للوصول إلى نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لمواجهة أوراوا الياباني حيثُ من المقرر أن يلعب الزعيم الهلالي مباراتيه يومي 9 و24 من شهر نوفمبر.

وقال حساب دوري أبطال آسيا عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن سيبستيان جيوفنكو قد صنع 24 فرصة في البطولة حتى الآن، أكثر من أي لاعب آخر سيتواجد في النهائي.

وخاض جيوفينكو مع نادي الهلال في بطولة دوري أبطال آسيا 11 مباراة حيثُ سجل هدفين بينما صنع 3 تمريرات حاسمة لزملائه.

الكشف عن ثغرة الهلال قبل نهائي آسيا

صار غياب النجم الدولي السعودي محمد كنو متوسط ميدان فريق الهلال عن فريقه يمثل أزمة حقيقية في رأس الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للفريق.

ويملك كنو إمكانيات هائلة، في وسط الملعب، ساعد بها الفريق في كثير من المباريات خاصة في دوري أبطال آسيا، حيث تألق بشدة قبل تعرضه للإصابة التي أبعدته عن لقاء إياب نصف النهائي أمام السد، كما سيغيب على إثرها عن مباراة ذهاب النهائي القاري، أمام أوراوا الياباني.

ولهذا السبب فإن صداع لوشيسكو يتزايد تدريجيا، مع اقتراب موعد المباراة، لإيجاد البديل المناسب، لا سيما أن المباريات الماضية، أظهرت دون شك، تأثير غياب كنو، خاصة فيما يتعلق بالمساندة الدفاعية، ودعم الخط الخلفي.

وقال تشافي هيرنانديز، مدرب السد، في هذا السياق بأن الثغرة التي تركها غياب محمد كنو، كانت من أسباب فوز فريقه الكبير والمفاجئ على الهلال بالرياض.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة