هدف تاوامبا في مرمى الشباب

سعودي 360 – أسدل الستار على منافسات الجولة التاسعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يوم السبت الماضي، وشهد على العديد من الأهداف الرائعة والحاسمة.

ومع مرور 9 جولات، يتصدر فريق الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 20 نقطة، يليه النصر في المركز الثاني برصيد 17 نقطة ويتبقى له مباراة مؤجلة، ثم الأهلي والفيصلي في المركزين الثالث والرابع على الترتيب، بالتساوي في عدد النقاط مع “العالمي”.

وأعلن الحساب الرسمي لبطولة الدوري السعودي، عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، عن اختيار أفضل 3 أهداف سجلوا في الجولة التاسعة من البطولة المحلية، وغاب عنها لاعبو الأندية الأربعة الكبار.

وتضم قائمة أفضل 3 أهداف في الجولة التاسعة من بطولة الدوري السعودي

– لياندر تاوامبا

تصدر الكاميروني لياندر تاوامبا، مهاجم فريق التعاون، قائمة أفضل 3 أهداف في الجولة، بهدفه في مرمى فريق الشباب، والذي جاء في الدقيقة 80 من تسديدة رائعة مرت فوق رأس الحارس، في اللقاء الذي انتهى بفوز “السكري” بثلاثية مقابل هدف.

– جلال الداودي

جاء جلال الداودي، لاعب فريق الرائد في المرتبة الثالثة بالقائمة، بالهدف الذي سجله في شباك الوحدة، من ركلة حرة في الدقيقة 92، وانتهى اللقاء بفوز فريقه بثلاثية مقابل هدفين.

– دانيلو أسبريلا

سجل المحترف الكولومبي دانيلو سبريلا، نجم فريق الشباب، هدفاً رائعاً في مرمى التعاون، بالدقيقة 47، بعد تلاعبه بلاعبي “الليوث” ومروره بمهارة قبل أن يسُدد الكرة في الشباب، وحسم “السكري” اللقاء بثلاثية مقابل هدف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة