من مباراة الأهلي والجندل

سعودي 360 – قسى فريق أهلي جدة، على ضيفه الجندل، برباعية مقابل هدف، في المباراة التي انتهت منذ قليل، ضمن منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

واستضاف فريق الأهلي بقيادة مدربه السويسري كريستيان جروس، نظيره الجندل، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”، في دور الـ64 من كأس الملك.

وتقدم فريق الجندل محرزاً أول أهداف اللقاء في شباك الأهلي، عن طريق فهد فالح في الدقيقة 23، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وتمكن لاعبو “الراقي” من الرد على الجندل بهدف التعادل في الدقيقة الثالثة من عمر الوقت بدل الضائع بالشوط الأول، وسجله بلايلي بتسديدة صاروخية كادت أن تمزق الشباك.

وواصل لاعبو الأهلي تقدمهم في الشوط الثاني، حيث سجل سلمان المؤشر الهدف الثاني، في الدقيقة 58، من رأسية رائعة بعد تمريرة عرضية من زميله لوكاس ليما.

وأضاف حسين المقهوي الهدف الثالث لفريق الأهلي في مرمى الجندل، خلال الدقيقة 60، بمساعدة زميله بلايلي الذي أرسل كرة عرضية لمنطقة جزاء الفريق الضيف.

وشارك لوكاس ليما بهدف في رباعية الأهلي بمرمى الجندل، وسجله في الدقيقة 78، من تسديدة عابرة للقارات أطلقها من على حدود منطقة جزاء الفريق الضيف.

وبهذا الفوز؛ خطف فريق الأهلي بقيادة مدربه السويسري، بطاقة التأهل لدور الـ32 من بطولة كأس الملك، بعد ريمونتادا رائعة من لاعبي “الراقي”.

في السياق ذاته، تأهل أيضاً الجيل بعد الفوز على الأنوار، بثنائية مقابل هدف، والروضة بعد تغلبه على القادسية بالنتيجة ذاتها.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة