نشرة نادي الاتحاد السعودي اليوم

سعودي 360 – حقق فريق الاتحاد، بقيادة المدرب الوطني المؤقت محمد العبدلي، فوزاً ثميناً على ضيفه الوصل الإماراتي، بثنائية نظيفة، مساء أمس الإثنين، في بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

واستضاف فريق الاتحاد نظيره الإماراتي، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”، في إياب دور الـ16 من البطولة العربية.

وخطف الاتحاد بطاقة الصعود لدور الثمانية من البطولة العربية، بعد أن أقصى الوصل، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (4/1)، ليصبح أول المتأهلين رسمياً.

وفيما يلي يستعرض لكم موقع “سبورت 360”.. نشرة أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الثلاثاء 5/11/2019

إنجاز مونديالي وهدف لا يُنسى.. ماذا قدم رومارينيو تحت قيادة تين كات مدرب الاتحاد الجديد؟

كان تين كات قد درب نادي الجزيرة خلال الفترة من يناير 2016 حتى مايو 2018 وخلال تلك الفترة حقق انجازات عدة لعل أهمها الوصول إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية ومواجهة ريال مدريد والخسارة 2-1 بصعوبة.

وقاد تين كات أيضاً فريق الوحدة في تجربة قصيرة استمرت من ديسمبر 2018 حتى يوليو 2019 حيثُ لعب الفريق معه (19 مباراة وفاز في 13 وتعادل مباراتين وخسر 4 مباريات).

ويعد رومارينيو مهاجم نادي الاتحاد الحالي هو أكثر المستفيدين من قدوم تين كات إلى العميد حيثُ سبق أن تواجد الطرفين معاً في الجزيرة الإماراتي.

رومارينيو لعب في صفوف نادي الجزيرة خلال الفترة من أغسطس 2017 حتى صيف 2018 حيثُ خاض معه 31 مباراة بمعدل عدد دقائق “2726” حيثُ سجل 14 هدفاً وصنع هدفاً.

دوري أبطال آسيا: لعب 8 مباريات وسجل 6 أهداف وصنع 3

الدوري الإماراتي: لعب 19 مباراة وسجل 6 أهداف وصنع 5

كأس العالم للأندية: لعب 4 مباريات وسجل هدفين وصنع هدفاً

سبب غياب فيلانويفا وفيشيو

كشف الوطني محمد العبدلي، المدير الفني المؤقت لفريق الاتحاد، سبب غياب الثنائي التشيلي كارلوس فيلانويفا، والأرجنتيني إيميليانو فيشيو، لاعبا “العميد”، عن مواجهة الوصل الإماراتي، مساء الإثنين.

وتحدث العبدلي في المؤتمر الصحفي بعد انتهاء مباراة الوصل قائلاً: “فيلانويفا وفيشيو شاركوا في معظم مباريات الفريق منذ بداية الموسم”.

وأضاف: “قررت إراحة فيلانويفا وفيشيو في مباراة الوصل، وذلك حتى يستعيد الثنائي نشاطهما وحيويتهما حتى يستفيد فريق الاتحاد من خدماتهما في المباريات المقبلة”.

رسالة العبدلي للهولندي تين كات

أوضح الوطني محمد العبدلي، المدير الفني المؤقت لفريق الاتحاد، أن “العميد” استحق الفوز بجدارة على الوصل الإماراتي، موجهاً رسالة للهولندي هينك تين كات، المدرب الجديد للفريق.

ووجه العبدلي رسالة للمدير الفني الجديد لفريق الاتحاد، قائلاً: “أتمنى للمدرب تين كات التوفيق في المرحلة المقبلة، وسأقدم له أي معلومات يحتاجها عن الفريق”.

طلب خاص من البيشي للجماهير بعد إقصاء الوصل

تحدث عبدالعزيز البيشي في تصريحات تلفزيونية بعد انتهاء المباراة مع الوصل، قائلاً: “في البداية أبارك لجماهير الاتحاد والأمة الاتحادية”.

وعن قلة الحضور الجماهيري في المباراة، علق البيشي قائلاً: “نعذرهم، لأن الفريق في الفترة الماضية، لم يقدم المستويات المطلوبة، ولكن نطلب منهم أن يدعمونا أكثر وأكثر حتى نعود للمستوى المعهود”.

واختتم نجم هجوم الاتحاد، قائلاً: “بالتأكيد المدرب طلب مني الاحتفاظ بالكرة، وذلك من أجل تحقيق الفوز، وأتوقع أن نواصل المُضي قدماً نحو اللقب”.

بريجوفيتش يتحدث عن الثقة في إحراز الأهداف

أبدى بريجوفيتش مهاجم نادي الاتحاد السعودي ثقته في إحراز مزيد من الأهداف بعدما سجل هدفًا في فوز فريقه بهدفين نظيفين على الوصل الإماراتي في إياب دور الـ16 من البطولة العربية.

وقال بريجوفيتش في تصريحات لقناة أبوظبي: “واثق من إحرازي مزيد من الأهداف في الفترة القادمة فليس لدينا جناح كلاسيكي في الفريق”.

العميد يعبر الوصل بسلام

كرر نادي الاتحاد السعودي فوزه على الوصل الإماراتي في إياب دور الـ16 من كأس الملك محمد السادس للأندية الأبطال.

وفاز الاتحاد في مباراة الذهاب بالإمارات 2-1 ثم عاد وفاز اليوم بهدفين نظيفين سجلهما بريوفيتش ورومارينيو في الدقيقتين 29 و55 من عمر اللقاء.

رسميًا.. الهولندي تين كات مديرًا فنيًا لنادي الاتحاد

أعلن نادي الاتحاد السعودي تولي الهولندي تين كات تدريب الفريق الأول رسميًا خلفًا للمدرب التشيلي لويس سييرا الذي تمت إقالته لتراجع النتائج بعدما تم تعيين محمد العبدلي بشكل مؤقت.

وكشف نادي الاتحاد بشكل رسمي عن تعيين تين كات لنهاية الموسم مع أفضيلة التجديد لموسم آخر في حالة نجاحه مع الفريق.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة