نشرة أخبار الهلال السعودي اليوم

سعودي 360 – يواصل فريق الهلال بقيادة المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، استعداداته لخوض مباراته الهامة والقوية أمام ضيفه أوراوا الياباني، في بطولة دوري أبطال آسيا.

ويلتقي فريق الهلال مع ضيفه أوراوا، في مباراة من العيار الثقيل، على ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب”، في ذهاب نهائي البطولة الآسيوية.

وتقام مباراة الهلال مع أوراوا، في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء السبت المقبل بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة والنصف بتوقيت أبو ظبي، وسيتم إذاعة اللقاء عبر شاشة “بي إن سبورت 1”.

وفيما يلي يستعرض لكم موقع “سبورت 360”.. نشرة أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء 5/11/2019

قبل موقعة أوراوا.. نجم نادي الهلال يعود للتدريبات الجماعية

كان نادي الهلال قد افتقد خدمات لاعبه محمد كنو وسط الفريق بسبب الإصابة التي جعلته يغيب عن المشاركة في المباريات لقرابة شهر ونصف.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، أنه قد تزايدت فرص محمد كنو للمشاركة في مباراة الهلال القادمة ضد أوراوا في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

كما تأكدت جاهزية الرباعي التالي للمشاركة في النهائي الآسيوي؛ سيباستيان جيوفينكو وسالم الدوسري والمدافع الكوري الجنوبي وجانغ هيون سو والفرنسي بافيتمبي جوميز.

تصريح ساخن من جوميز قبل مباراة الهلال ضد أوراوا الياباني

أكد بافتيمبي جوميز مهاجم نادي الهلال السعودي أن فريقه جاهز للفوز على أوراوا الياباني في نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وقال جوميز لـ”الرياضية”: “الهلال تعاقد معي من أجل الفوز بدوري أبطال آسيا ولذلك نحن جاهزون لحسم اللقب والفوز في الذهاب بالسعودية”.

وأضاف جوميز: “زملائي في الهلال يتمتعون بالخبرة الكافية من أجل المباريات الكبيرة وجاهزون لجني ثمار ما حققناه حتى الآن”.

الهلال يُعلن موقف كاريلو من المشاركة في موقعة أوراوا

شهدت التدريبات الاعتيادية لفريق الهلال، أمس، مشاركة المحترف البيروفي أندريه كاريلو، جناح فريق “الزعيم”، حيث أكد المركز الإعلامي للنادي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، جاهزية اللاعب لخوض المباراة أمام أوراوا.

وكان نادي الهلال قد أعلن أول أمس، أن كاريلو قد أجرى جلسة علاجية في مستشفى المملكة بمقر النادي، نظير شعوره بآلام في الفخذ أثناء لقاء الفتح الماضي، والذي انتهى بتعادل الفريقين بثلاثية لكل منهما، في الجولة التاسعة من الدوري السعودي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة