صورة من الحساب الرسمي لنادي الوحدة السعودي عبر تويتر

سعودي 360 – تواصلت مساء اليوم الثلاثاء 5/11/2019، منافسات دور الـ64 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، لليوم الثالث على التوالي، وتشهد إقامة 6 مباريات.

في اليوم الأول، تأهل فريق الهلال لدور الـ32 من بطولة كأس الملك بعد أن تمكن من تحقيق الفوز على عرعر، برباعية مقابل هدف، كما صعد فريق جدة، بعد تغلبه على حطين بثنائية مقابل هدف.

وفي اليوم الثاني، أمس، صعد البكيرية بعد إسقاطه الأنصار بهدف نظيف، والفيحاء لتغلبه على عكاظ بثلاثية نظيفة، والجبلين الذي هز شباك الثقبة بهدفين دون رد.

ويستعرض موقع “سبورت 360” في السطور التالية.. نتائج الثلاث مباريات التي لعبت اليوم وحتى الآن في كأس الملك

– الوحدة x الشرق

خطف فريق الوحدة فوزاً متأخراً من مضيفه الشرق، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب “نادي الشعلة”، وسجل هدفي “الفرسان”؛ كريج جودوين في الدقيقة 78، ويوسف نياكاتي في الدقيقة 93 من ركلة جزاء، وجاء هدف أصحاب الأرض في الدقيقة 68 أحرزه أحمد بو سعيد.

– المجزل x طويق

أكرم فريق المجزل ضيافة طويق، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “مدينة المجمعة الرياضية”، افتتح الفريق الضيف الأهداف في الدقيقة 7 بهدف محمد المطيري، ثم جاءت ثلاثية أصحاب الأرض عن طريق أسامة الزبيدي، وثامر وهيب “هدفين”، في الدقائق 9 و56 و84.

– القيصومة x أبها

هز فريق أبها شباك ضيفه القيصومة، بثنائية مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب “نادي الباطن”، وسجل هدفي الفريق الضيف صالح العباس وفانيفا أندرياتسيما في الدقيقتين 14 و32، وأحرز فهد الشمري هدف أصحاب الأرض في الدقيقة 78.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة