فابريسيو جناح أوراوا يتحدث لـسبورت 360 عن مواجهة الهلال وغياب الحارس نيشيكاوا

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
فابريسيو دوس سانتوس - شينزو كوروكي ثنائي أوراوا الياباني

سعودي 360 – أكد البرازيلي فابريسيو دوس سانتوس ميسيس جناح أيسر نادي أوراوا الياباني على صعوبة المباراتين المقبلتين ضد الهلال في نهائي بطولة دوري أبطال آسيا خلال يومي 9 و24 نوفمبر الجاري.

وتحدث فابريسيو لاعب نادي أوراوا في حوار خاص عبر موقع “سبورت 360” عن مواجهة الهلال وغيابات أوراوا وخاصةً الحارس نيشيكاوا الذي سيغيب عن الذهاب في الرياض.

فابريسيو يبلغ من العمر “29 سنة” ويتميز بتحركاته الخطيرة في الجبهة اليسرى وتسديداته الصاروخية وهو لاعب برازيلي سبق له اللعب في عدة أندية معروفة مثل كورينثيانز وكاشيما أنتلرز.

وإليكم متابعينا الكرام حديث فابريسيو الخاص عبر موقعنا “سبورت 360″:

1- ماذا تعرف عن نادي الهلال السعودي؟

الهلال هو فريق خطير للغاية وقد وصل إلى نهائي دوري أبطال آسيا عن جدارة، وأعرف أنه واحد من أكبر وأغنى الأندية في المملكة العربية السعودية وهو فريق منظم، أنا مُتأكد من أنها ستكون مباراة مثيرة للغاية.

2- هل توقعت الوصول إلى نهائي دوري أبطال آسيا؟

منذ انطلاق النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال آسيا كان هدفنا هو الوصول إلى النهائي وبالطبع الفوز باللقب، لقد واجهنا منافسين أقوياء للغاية وواجهنا مواقف صعبة لكن ذلك جعلنا أقوى.

نعم، لقد توقعنا أن نصل لنهائي دوري أبطال آسيا والآن سنحارب “بأسناننا وأظافرنا” من أجل التتويج بالكأس.

3- هل شاهدت مباريات نادي الهلال في البطولة الآسيوية.. ما رأيك في المستوى؟

لقد شاهدت بعض المباريات، الهلال هو خصم كبير لا أحد يصل إلى نهائي دوري أبطال آسيا بدون جدارة واستحقاق.

نادي الهلال أثبت قيمته وأعتقد أننا يجب أن نركز 100٪ خلال كلتا المباراتين، وأي خطأ يمكن أن يكلفنا كل شيء قاتلنا من أجله.

من حيث المستوى، أجد أن كلا الفريقين متقاربين، والهلال لديه دفاع قوي جداً وهجوم خطير، ستكون مباراة كرة قدم جيدة جداً، كما أنها تعد مباراة قوية من الناحية الذهنية “التركيز”.

4- المباراة الأولى ستكون خارج ملعبكم .. ما هدف أوراوا خلال تلك المباراة؟

نحن نفهم جيداً أن النهائي سيُقسم على مباراتين، وبالتالي وبغض النظر عما يحدث، سيكون هناك مباراة ثانية أمامنا ومع ذلك، فإننا نفهم أيضًا أنه لا يمكننا العودة إلى أرضنا بنتيجة سلبية لأنه سيكون من الصعب تخطيها في الإياب.

لذلك، هدفنا هو الفوز دائماً سواء لعبنا على ملعبنا أو خارجه ومع ذلك، فإننا نتفهم أن التعادل نتيجة ليست سيئة بالنسبة لنا لأنه يمكننا استخدام نقطة إيجابية وهي اللعب على أرضنا في الإياب ووسط أجواء جماهيرنا للفوز بالمباراة الثانية.

5- سوف يغيب حارس المرمى نيشيكاوا .. مع مستواه الرائع في الفترة الأخيرة .. هل يتأثر الفريق بنسبة كبيرة؟

لا شك أننا سنفتقده لإنه حارس مرمى عظيم ولاعب مهم، ومع ذلك، فإن كل فرد في الفريق مؤهل للدخول إلى الملعب والحفاظ على مستوى الرتم وجودته.

6- هل يتكرر ما حدث في 2017 ويفوز أوراوا باللقب؟

ما حدث في عام 2017 لن يغير أي شيء في المباراة القادمة، علينا أن نضع في اعتبارنا أننا سنواجه فريقاً خطيراً للغاية على الرغم من ما حدث قبل عامين.

آمل أن تحدث نفس نتيجة 2017، لكن أكرر بأن هدفنا الرئيسي هو الفوز بالبطولة لذلك يجب علينا التغلب على الهلال، وهذا ما سنقاتل بشدة من أجله.

 فابريسيو لاعب أوراوا الياباني

فابريسيو لاعب أوراوا الياباني

7- نادي الهلال خسر أمام النصر في الديربي في الدوري السعودي.. هل ترى أنها نقطة إيجابية لكم قبل النهائي؟

لا أعتقد أن هناك علاقة، بالطبع خسارة ديربي النصر مزعجة لكن ليس لدرجة أن تؤثر على النهائي فنحن نتحدث عن نهائي البطولة الأكثر أهمية في القارة لذلك سوف يأتي إلينا الهلال بأفضل ما لديهم.

8- من أفضل وأخطر لاعب في الهلال؟

لا أجرؤ على اختيار أفضل لاعب لأن نادي الهلال لديه العديد من اللاعبين الجيدين والأقوياء، لذلك يجب الانتباه للفريق ككل، ومع ذلك فإن المهاجم الفرنسي بافيتمبي جوميز يشكل تهديداً خطيراً لقد سجل العديد من الأهداف وأثبت إمكانياته وقدراته.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة