فريق الهلال السعودي

سعودي 360 – تنتظر نادي الهلال السعودي مباراة من العيار الثقيل ضد أوراوا الياباني في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا وذلك يوم السبت القادم والموافق 9 نوفمبر الجاري.

ويسعى الروماني رازفان لوشيسكو لتجهيز جميع عناصر نادي الهلال من أجل المباراة القادمة ضد أوراوا والمقرر إقامتها على ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب”.

كنو يعود لوسط نادي الهلال قبل نهائي أوراوا

وكان نادي الهلال قد افتقد خدمات لاعبه محمد كنو وسط الفريق بسبب الإصابة التي جعلته يغيب عن المشاركة في المباريات لقرابة شهر ونصف.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، أنه قد تزايدت فرص محمد كنو للمشاركة في مباراة الهلال القادمة ضد أوراوا في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

كما تأكدت جاهزية الرباعي التالي للمشاركة في النهائي الآسيوي؛ سيباستيان جيوفينكو وسالم الدوسري والمدافع الكوري الجنوبي وجانغ هيون سو والفرنسي بافيتمبي جوميز.

موعد مباراة نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال وأوراوا

وتقرر أن يقام ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال وأوراوا على ملعب محيط الرعب في الرياض يوم السبت القادم والموافق 9 نوفمبر الجاري عند تمام الساعة الـ7:30 بتوقيت مكة المكرمة.

بينما يلتقي الهلال مع أوراوا في إياب النهائي الآسيوي يوم 24 من شهر نوفمبر الجاري عند تمام الساعة الـ1:00 ظهراً بتوقيت مكة المكرمة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة