أحمد آدم لاعب النصر

سعودي 360 – واصل عبدالفتاح آدم، نجم خط هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، متابعة برنامجه التأهيلي اللياقي، الذي دخل فيه خلال الفترة الماضية، قبل المشاركة في التدريبات الجماعية للعالمي.

وبحسب ما ذكرته العديد من التقارير الصحفية، فإن عبدالفتاح آدم أصبح قريبًا للغاية من المشاركة في تدريبات النصر الجماعية، تمهيدًا للعودة والمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويترقب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق النصراوي وجمهور العالمي أيضًا عودة آدم للمشاركة مع أصفر العاصمة السعودية، وخاصة أنه لا يوجد بديل قوي للنجم المغربي عبدالرزاق حمد الله.

تفاصيل إصابة أحمد آدم

ومن الجدير بالذكر أنه يُعاني عبدالفتاح آدم من الإصابة بتجمع سوائل في الركبة وأسفل الفخذ، وهي الإصابة التي أبعدته عن الفريق النصراوي منذ بداية هذا الموسم الحالي 2019/2020.

النصر يكتسح أبها برباعية ويطارد الهلال

حصد فريق النصر فوز مستحق على حساب نظيره أبها بأربعة أهداف دون مقابل مساء يوم السبت الماضي، في مباراة ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويحتل نادي الهلال صدارة جدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 20 نقطة من 6 انتصارات وتعادلين وخسارة وحيدة تلقاها الأزرق على يد النصر 2-1، ويليه النصر برصيد 17 نقطة، ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام الفيصلي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة