نادي الاتحاد السعودي

سعودي 360 – أعلن محمد العبدلي، المدير الفني المؤقت للفريق الأول لفكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي عن التشكيل الذي سيخوض به مباراة اليوم أمام الوصل الإماراتي، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

واستطاع لاعبو العميد أن يحققوا الفوز في مباراة الذهاب على حساب الوصل في معقله بمدينة دبي الإماراتية، بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث سجل للنمور البرازيلي رومارينيو في الدقيقة 24، وبعد مرور 7 دقائق من بداية الشوط الثاني تعادل الوصل عن طريق ويلتون سواريز، وفي الثواني الأخيرة عاد رومارينيو ليُسجل هدف ثاني يحسم به فوز فريقه.

ويسعى الاتحاد بقيادة محمد العبدلي للعودة إلى سكة الانتصارات من خلال مواجهة الوصل وخاصة أنها مباراة تعد في المتناول، في ظل تفوق العميد بمباراة الذهاب وخارج الميدان.

ويأتي تشكيل الاتحاد لمباراة اليوم ضد الوصل على النحو التالي:

حراسة المرمي: مارسيلو جروهي

خط الدفاع: حمدان الشمراني – مروان دا كوستا – عبدالمحسن فلاتة – طارق عبدالله

خط الوسط: رومارينيو – كريم الأحمدي – عبد الله المالكي

خط الهجوم: عبدالرحمن العبود – عبدالعزيز البيشي – بريجوفيتش

موعد مباراة نادي الاتحاد اليوم الإثنين 4/11/2019 والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن يستضيف الاتحاد نظيره الوصل الإماراتي، اليوم الاثنين، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 لكأس محمد السادس للأندية الأبطال، وتنطلق فعاليات المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام التاسعة مساءًا بتوقيت الإمارات.

ويحتضن ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” مباراة الاتحاد والوصل، وسوف تُنقل أحداثها من خلال شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية، وهي الناقل الرسمي والحصري للبطولة العربية في منطقة الشرق الأوسط.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة