أنمار الحائلي لاعب الاتحاد

سعودي 360 – كشف أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد السعودي، عن موعد قدوم المدرب الجديد لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفًا للمدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا، الذي تمت إقالته بسبب تدهور النتائج.

ويواصل مجلس إدارة الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، كافة الجهود من أجل الاستقرار على اختبار مدير فني أجنبي مميز، قبل بداية فترة الانتقالات الشتوية في يناير، لكي يضع التصور المناسب للفريق، ولا سيما فيما يتعلق باختيار الصفقات التي يحتاجها الفريق للنهوض مرة أخري.

وقال أنمار الحائلي من خلال تصريحات قالها لأحد مشجعي نادي الاتحاد عبر فيديو مصور: “المدرب الجديد سوف يأتي في هذا الأسبوع بإذن الله”.

جوزيه جوميز على رأس المرشحين لتدريب الاتحاد

ووضع مسؤولي الاتحاد قائمة مختصرة لعددًا من المدربين، من أجل خلافة التشيلي خوسيه لويس سييرا، الذي تمت إقالته من تدريب الاتحاد في الفترة القريبة الماضية، بسبب توالي هزائم الفريق واستمرار المستويات السيئة للنمور في الدوري السعودي، علاوة على توديع دوري أبطال آسيا من الدور ربع النهائي على يد الهلال.

وأدرج مسؤولي الاتحاد اسمًا جديدًا بقائمة المرشحين لتدريب النمور في الفترة القادمة، وهو المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، الذي سبق له وأن تولى المهمة الفنية لناديي الأهلي والتعاون السعوديين.

وألمحت العديد من التقارير الصحفية إلى أنه يعد البرتغالي جوميز هو المرشح الأقرب لتدريب الاتحاد في الفترة المقبلة، وذلك بسبب الخبرات الجيدة التي يتمتع بها في الدوري السعودي حيث درب التعاون في الفترة من عام 2014 حتى عام 2016، ودرب الأهلي في عام 2016 لكنه لم يستمر طويلًا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة