المدرب كريستيان جروس واللاعب يوسف بلايلي

سعودي 360 – يسعى النادي الأهلي السعودي لحسم الأزمة القائمة بين المدير الفني السويسري كريستيان جروس واللاعب الجزائري يوسف بلايلي، لكي لا يعود ذلك الخلاف بالسلب على بقية المجموعة.

وكان بلايلي قد أبدى غضبه من مدربه كريستيان جروس بعد أن قام الأخير باستبداله في مباراة الأهلي والاتحاد التي أُقيمت في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كما أن اللاعب الجزائري لم يُصافح جروس.

الأهلي يتدخل لحل أزمة بلايلي

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن منصور بن مشعل، المشرف العام على فريق الكرة بالنادي الأهلي، قد تناقش مع والد النجم الجزائري يوسف بلايلي حول طلبه الاجتماع مع إدارة النادي في أحد اللقاءات التلفزيونية بعد مواجهة الاتحاد الماضية.

وكشف والد يوسف بلايلي، بأن طلب ابنه الاجتماع مع الإدارة ليعبر عن غضبه من استبداله في مواجهة الاتحاد، ومع ذلك فإن اللاعب قدَّم اعتذاره على ما بدر منه، وشارك في الحصة التدريبية بصورة طبيعية.

ومن الجدير بالذكر أن يوسف بلايلي يفكر بجدية في حسم الخلاف الدائر مع مدربه الجديد والذي أدى لتدخل إدارة الراقي بصورة عاجلة، وذلك لتفادي أي عقاب كبير منتظر بعد تصرفه الأخير.

وفي حال قدم بلايلي الاعتذار مع العمل على تطوير أدائه قد يتلقى عقوبة مخففة، خاصة أن اللاعب المُتوج بلقب كأس أمم إفريقيا مع المنتخب الجزائري لم ينجح في تقديم المأمول منه حتى الآن مع الفريق.

بلايلي يعبر عن غضبه عقب انتهاء الديربي

يشار إلى أن بلايلي قد أدلى بتصريحات صادمة بعد مباراة الأهلي والاتحاد يوم الخميس الماضي قائلًا: “بالطبع أي لاعب يشعر بالحزن في حال تم استبداله؛ لأنه يريد تقديم الأفضل دائمًا”.

وأضاف: “لدي حديث خاص مع إدارة الأهلي خلال الفترة المقبلة، لن أستطيع كشف أي شيء عنه حاليًّا، وأنا لاعب يملك الخبرات التي اكتسبتها مع المنتخب الجزائري ونادي الترجي الرياضي التونسي”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة