فريق الأهلي السعودي

سعودي 360 – يستعد الفريق الأول الكروي في النادي الأهلي لخوض مباراة قوية ضد الجندل مساء يوم الثلاثاء القادم والموافق 5 نوفمبر وذلك في إطار مباريات منافسات دور الـ64 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان النادي الأهلي بقيادة السويسري كريستيان جروس قد حقق الفوز على الاتحاد بنتيجة 2-1 في ديربي جدة الذي جمع الفريقين بالجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة النادي الأهلي السعودي القادمة والقنوات الناقلة

ويستضيف ملعب الملك عبدالله الدولي “الجوهرة المشعة” مباراة الأهلي والجندل مساء يوم الثلاثاء 5 نوفمبر وذلك في تمام الساعة الـ7:15 بتوقيت مدينة القاهرة والـ8:15 بتوقيت مكة المكرمة والـ9:15 بتوقيت أبو ظبي.

ويسعى النادي الأهلي لمواصلة مشواره بقيادة جروس من أجل العودة من جديد لمنصات التتويج خاصةً أن الفريق يضم في صفوفه نخبة من النجوم مثل عمر السومة ولوكاس ليما ودجانيني تفاريس.

وتشير تقارير سعودية إلى أن مباراة الأهلي والجندل ستكون خاصة جداً بالنسبة للجماهير الأهلاوية حيث ستشهد اعتزال النجم الدولي السابق حسين عبدالغني الذي قرر تعليق حذائه.

وتقرر أن يتم نقل مباراة الأهلي والجندل في دور الـ64 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين عبر القناة السعودية الرياضية 1 HD.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة