getty images

سعودي 360 – تبحث إدارة نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي عن مدرب صاحب سيرة ذاتية جيدة من أجل قيادة الفريق الكروي الأول بدلاً من المدرب التشيلي المُقال خوسيه سييرا.

وكانت إدارة نادي الاتحاد قد قررت إقالة سييرا بعد أن تعرض الفريق لخسائر متتالية في بطولة الدوري السعودي بجانب الخروج من دور الـ8 من بطولة دوري أبطال آسيا على يد الهلال.

مفاوضات بين نادي الاتحاد وسانتياجو سولاري.. وصرف النظر عنه

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية الشهيرة، صباح اليوم الأحد، عن دخول نادي الاتحاد في مفاوضات مع سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد السابق ولكن بسبب راتبه المرتفع تم صرف النظر عنه.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن إدارة أنمار الحائلي تتجه إلى البرتغالي بيدرو إيمانويل مدير فني ألميريا حالياً، والذي يملك خبرة في الدوري السعودي بعد أن قدم نتائج إيجابية مع نادي التعاون في الموسم الماضي.

12

والجدير بالذكر أن الأرجنتيني سولاري قد تم تعيينه كمدرب مؤقت في ريال مدريد خلال الموسم الماضي بعد إقالة جولين لوبيتيجي ونظراً للنتائج الإيجابية التي قدمها رفقة الملكي أصبح المدرب الرسمي إلا أن النتائج تراجعت وتمت إقالته في مارس 2019.

ويحتل نادي الاتحاد حالياً المركز الثالث عشر بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 9 نقاط فقط من 3 انتصارات وذلك بعد نهاية الجولة التاسعة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة