صورة من مباراة الأهلي والاتحاد

سعودي 360 – انتهت مساء السبت والموافق 2 نوفمبر الجاري مباريات منافسات الجولة التاسعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وشهدت الجولة التاسعة مباريات قوية حيثُ فاز الأهلي على الاتحاد 2-1 في ديربي جدة بينما تعثر الهلال أمام الفتح بالتعادل 3-3  ليفقد الزعيم نقطتين ويعطي ثقة لمنافسيه وعلى رأسهم النصر.

وفاز نادي النصر اليوم على أبها بنتيجة 4-0 في ليلة تألق المغربيين عبدالرزاق حمدالله ونور الدين أمرابط وذلك بالمباراة التي جمعتهما على ملعب فيصل بن فهد.

ولا يزال نادي الهلال في صدارة جدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 20 نقطة بينما النصر في المركز الثاني ومعه 17 نقطة بالتساوي مع الأهلي والفيصلي في عدد النقاط.

وفيما يلي نرصد لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” أبرز الأرقام بعد نهاية الجولة التاسعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين:

1- لم يفز الاتحاد في آخر 15 مباراة لعبها أمام الأهلي في دوري المحترفين السعودي (تعادل 7 وخسر 8)، وهي تعد أسوأ سلسلة له أمام فريق في تاريخ المنافسة.

2- خسر الاتحاد 10 مرات أمام الأهلي في دوري المحترفين السعودي – لم يخسر أكثر سوى أمام النصر (11) والهلال (10) في تاريخ المنافسة.

3- ساهم عمر السومة في إحراز 6 من أهداف الأهلي السبعة الماضية أمام الاتحاد في دوري المحترفين السعودي (سجل 4 وصنع 2).

4- سجل زياد الصحفي 3 أهداف فقط خلال مسيرته في دوري المحترفين السعودي – اثنان منها أمام الهلال والأهلي.

5-  وصل كارلوس إدواردو إلى الهدف رقم 50 له في دوري المحترفين، من أصل 83 مباراة خاضها مع الهلال في الدوري.

6- بفوزه على أبها 4-0، خرج نادي النصر وحارسه الأسترالي براد جونز بشباك نظيفة في 6 مباريات هذا الموسم في الدوري السعودي واستقبل فقط هدفين.

7- يشتد الصراع في قائمة هدافي الدوري السعودي حيث وصل كارلوس إدواردو إلى 8 أهداف ويلاحقه أندريا لاعب العدالة بـ7 أهداف ثم السومة وجوميز وحمدالله ورومارينيو كلا لاعب لديه 6 أهداف.

8- كارلوس إدواردو خامس أسرع لاعب يسجل 50 هدفاً في الدوري السعودي (83 مباراة) بينما أسرع لاعب هو عمر السومة (45 مباراة).

9- بحسب “أوبتا”، فأن ميتشل تي فريدي لاعب الفتح وكارلوس إدواردو نجم الهلال هما هدافا شهر أكتوبر الجاري في دوري المحترفين السعودي برصيد 5 أهداف لكل منهما.

10- سجل عبد الفتاح عسيري 3 أهداف أمام فريقه السابق الاتحاد في دوري المحترفين السعودي فلم يسجل أكثر سوى أمام التعاون (5.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية