روي فيتوريا مدرب النصر

سعودي 360 – أشادت الصحافة البرتغالية بالفوز الكبير الذي حققه الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، الذي يقوده فنيًا، المدرب البرتغالي روي فيتوريا، على حساب فريق أبها، ليقترب له من صدارة الدوري السعودي ويهدد غريمه التقليدي، الهلال.

وحقق النصر فوزًا عريضًا على حساب أبها بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت في ختام مباريات الجولة التاسعة من بطولة دوري المحترفين السعودي، على ملعب جامعة الملك فيصل بن فهد في الرياض.

وارتفع رصيد الفريق النصراوي بعد تحقيق الفوز على أبها إلى 17 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب أندية الدوري السعودي، بينما تجمد رصيد أبها عند 11 نقطة في المركز العاشر.

الصحافة البرتغالية تشيد بالداهية فيتوريا

تحدثت شبكة “سيكو” عن فوز النصر واصفةً إياه بـ “المثالي” لأنه جاء بعد أيام قليلة من الانتصار في الديربي القوي ضد الهلال، ليصبح فريق المدرب البرتغالي المميز روي فيتوريا، حيث صار الفريق على بعد ثلاث نقاط فقط من الصدارة، مع تبقي مباراة مؤجلة له أمام الفيصلي.

وأضافت صحيفة “أوجو” الشهيرة بأن “الداهية” روي فيتوريا نجح في إعادة فريقه إلى المسار الصحيح بعد البداية الصعبة، ليقدم أداء مقنع مع نتيجة كبيرة تقربه بشدة من المركز الأول، وتضاعف الضغط على منافسه الهلال الذي تعثر بالتعادل أمام الفتح.

وأثنت صحيفة “ريكورد” على العمل التكتيكي المميز الذي يقوم به فيتوريا في الملاعب السعودية، حيث عاد بالفريق النصراوي مرة أخرى إلى سكة الانتصارات خصوصاً بعد الفوز على الهلال في الديربي بهدفين مقابل هدف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة