صورة من تويتر نادي النصر السعودي

سعودي 360 – أبدى أحمد موسى لاعب نادي النصر سعادته بالمشاركة اليوم السبت مع فريقه ضد أبها بعد غياب طويل عن الملاعب بسبب الإصابة التي لحقت به منذ مباراة الفتح بالجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين.

وشارك موسى في الدقيقة “82” بدلاً من عبدالله الخيبري وفاز النصر على أبها بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل مساء السبت في ختام مباريات الجولة التاسعة.

وسجل رباعية نادي النصر في شباك أبها كلاً من؛ عبدالرزاق حمدالله “هدفين” ونور الدين أمرابط والقائد يحيى الشهري.

موسى يوجه الشكر لزملائه والجهاز الطبي بعد مشاركته في مباراة النصر وأبها

كتب موسى، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “من الجيد أن أعود إلى اللعبة التي أحبها كثيراً، أود أن أشكر عائلتي وأصدقائي وجميع عشاق النصر وشكر خاص للفريق الطبي، وزملائي في الفريق والإدارة بأكملها للوقوف إلى جانبي، والآن دعونا ننتصر في مبارياتنا”.

wwww

ويأتي نادي النصر بفوز اليوم على أبها برباعية، في المركز الثاني بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 17 نقطة من 8 مباريات علماً بأن هناك مباراة مؤجلة من الجولة السادسة ضد الفيصلي.

موعد مباراة نادي النصر القادمة

وتنتظر نادي النصر مباراة قوية ضد الفيصلي مساء يوم الأربعاء القادم والموافق 6 نوفمبر وذلك في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة التاسعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين وستنطلق ضربة البداية عند الساعة الـ7:55 بتوقيت مكة المكرمة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة