صورة من مباراة النصر وأبها

سعودي 360 – قاد النجم المغربي نور الدين أمرابط فريقه النصر للفوز على أبها بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل في مباراة الجولة التاسعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتخطى نادي النصر مباراته ضد أبها برباعية كلاً من؛ عبدالرزاق حمدالله “هدفين” ونور الدين أمرابط ويحيى الشهري خلال الدقائق التالية على الترتيب “8 و26 و45 و58”.

وأضاف نادي النصر لرصيده 3 نقاط ثمينة ليصل إلى النقطة 17 في وصافة جدول ترتيب فرق الدوري السعودي خلف الهلال صاحب الصدارة وفي رصيده 20 نقطة.

وقدم نادي النصر اليوم أمام أداء أكثر من رائع ويبدو أن الفريق دخل بمعنويات مرتفعة وحالة ذهنية أفضل بعد فوزه في الجولة الماضية على الهلال بنتيجة 2-1 في ديربي الرياضي على ملعب محيط الرعب.

قتالية أمرابط وعودة حمدالله للتهديف.. الأبرز في فوز نادي النصر

شهدت مباراة اليوم تألق كبير من نور الدين أمرابط الذي ساهم في تسجيل 3 أهداف حيث صنع هدفين وسجل هدفاً وكان الأعلى تقييماً بحسب موقع “سوفا سكور” العالمي بـ8.8.

وظهرت خطورة أمرابط على الأطراف بعرضياته المتقنة وتمريراته داخل منطقة الجزاء بالإضافة إلى انسجامه مع حمدالله الذي سجل هدفين للمباراة الثانية على التوالي حيث أحرز أيضاً هدفين في مباراة ديربي الرياض الماضية.

نادي النصر كان الأكثر تنظيماً وتركيزاً داخل الملعب كما نجح دفاعه بقيادة مايكون في التصدي لمحاولات وهجمات أبها اليوم الخطيرة وأيضاً ظهر الحارس الأسترالي براد جونز بمستوى جيد وتصدى للكرات التي وصلت إليه وحافظ على نظافة شباكه.

5 إيجابيات من فوز نادي النصر على أبها

نادي النصر حقق إيجابيات عدة من فوزه اليوم على أبها برباعية نظيفة كالتالي:

1- استمرار الحالة المعنوية المرتفعة:

دخل اليوم نجوم النصر مباراتهم ضد أبها بحالة معنوية مرتفعة نظراً لفوزهم على الهلال بمباراة الديربي، وواصل الفريق ظهوره الجيد وخرج بنتيجة إيجابية وكبيرة برباعية نظيفة ما يعني أن ذلك سيعطي اللاعبين حماس وتركيز أعلى في المباريات القادمة.

2- الوصول إلى وصافة الدوري السعودي:

وصل نادي النصر بفوزه اليوم إلى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي ومعه 17 نقطة والفارق مع الهلال 3 نقاط فقط ويمكن أن يعتلي الصدارة حال فوزه بمباراته المؤجلة ضد الفيصلي من الجولة السادسة.

3- مشاركة موسى:

عاد المحترف النيجيري أحمد موسى للمشاركة من جديد مع النصر حيث حلّ بديلاً للاعب الوسط عبدالله الخيبري عند الدقيقة “82” وكان موسى قد غاب عن صفوف فريقه للإصابة منذ مباراة الجولة الثانية ضد الفتح.

4- حمدالله يقتحم الهدافين:

دخل المغربي حمدالله بهدفيه اليوم في شباك أبها، قائمة هدافي الدوري السعودي برصيد 6 أهداف متساوياً مع رومارينيو وبافيتمبي جوميز وعمر السومة، بينما يتصدر كارلوس إدواردو ومعه 8 أهداف في رصيده.

5- سادس كلين شيت للنصر:

حافظ براد جونز ببراعة اليوم على نظافة شباكه للمباراة السادسة هذا الموسم في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، فالعالمي استقبل خلال 8 مباريات (هدفين فقط).

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة