بيدرو إيمانويل

سعودي 360 – شهدت الساعات القليلة الماضية، تطور جديد في مفاوضات إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، مع البرتغالي بيدرو إيمانويل، المدير الفني الحالي لفريق ألميريا الإسباني.

وتعمل إدارة نادي الاتحاد في الوقت الحالي، على البحث عن مدير فني عالمي قادر على تولي مهمة تدريب “العميد”، خلال الفترة المقبلة، خلفاً للتشيلي لويس سييرا، الذي تمت إقالته مؤخراً لسوء النتائج.

وأسندت إدارة نادي الاتحاد، مهمة تدريب فريق “النمور” حالياً للوطني محمد العبدلي، لحين توصلها إلى اتفاق مع مدير فني أجنبي، حيث تدرس حالياً العديد من ملفات المدربين.

وكان أصحاب القرار في نادي الاتحاد قدموا طلباً إلى تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسباني، للحصول على خدمات المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل لخلافة سييرا.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “المدينة” السعودية، فإن إدارة الاتحاد قد صرفت النظر عن التعاقد مع بيدرو نهائياً، وذلك بعد أن أبدت نظيرتها في نادي ألميريا تمسكها باستمرار المدرب البرتغالي.

ويتمسك مسؤولو نادي ألميريا ببقاء بيدرو في تدريب الفريق الإسباني، خاصةً بعد أن استعاد الفريق معه نغمة الانتصارات في الفترة الأخيرة، وعاد للمنافسة من جديد على الصعود لدوري الدرجة الأولى.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة