أحمد موسى

سعودي 360 – حرص النيجيري أحمد موسى، نجم فريق النصر، على توجيه رسالة شكر لجماهير “العالمي”، قبل مواجهة أبها المقبلة، مطالبهم بمؤازرة اللاعبين ومساندتهم في الفترة المقبلة.

ويعزز موسى قائمة النصر المستدعاة لخوض مباراة أبها، حيث من المتوقع أن يتواجد على مقاعد بدلاء “العالمي” بعد أن قرر المدرب البرتغالي روي فيتوريا، الاستعانة بخدماته عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً وحرمته من المشاركة مع الفريق.

وشارك الجناح النيجيري صاحب الـ27 عاماً مع فريق النصر، في أول جولتين فقط من الدوري السعودي منذ بداية الموسم الحالي 2019/2020، صنع خلالهم هدفاً واحداً.

رسالة أحمد موسى لجماهير النصر قبل مواجهة أبها

وقال موسى في تصريحات للمركز الإعلامي لنادي النصر، والتي تم نشرها على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “مرحباً جميعاً، شكراً جزيلاً لكم جميعاً على دعواتكم ودعمكم لي للعودة بقوة”.

وأضاف: “أنا سعيد جداً، وأتمنى لجميع زملائي في الفريق التوفيق، وأتمنى من جميع الجماهير الحضور للمباراة لمساندتنا، لأن ذلك ما يحفزنا على الفوز في المباراة، شكراً لجماهير النصر“.

موعد مباراة نادي النصر اليوم والقنوات الناقلة

ويستضيف فريق النصر نظيره أبها، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد “الملز”، في إطار الجولة التاسعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وتقام مباراة النصر مع ضيفه أبها، في تمام الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة إلا عشر دقائق بتوقيت مدينة أبو ظبي.

وسيتم إذاعة مباراة النصر مع ضيفه أبها، عبر شاشة قناة “السعودية الرياضية الأولى”، بأداء صوتي للمعلق جعفر الصليح.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة