جدول مباريات الدوري السعودي اليوم السبت 2 - 11 - 2019

سعودي 360 – تختتم اليوم السبت الموافق 2/11/2019، منافسات الجولة التاسعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث ستشهد إقامة ثلاث مباريات.

ويتربع فريق الهلال يتربع على عرش جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 20 نقطة، يليه الأهلي في المركز الثاني برصيد 17 نقطة، متساوياً مع الفيصلي صاحب المركز الثالث في النقاط.

ويستعرض موقع “سبورت 360” في السطور التالية.. مباريات اليوم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

– مباراة العدالة والحزم اليوم الساعة 5:40 بتوقيت مكة على قناة السعودية الرياضية 3

يحل فريق الحزم ضيفاً على العدالة، في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية”.

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة الحزم والعدالة، عبر شاشة قناة “السعودية الرياضية الثالثة″، بأداء صوتي للمعلق راشد الدوسري.

ويدخل فريق الحزم المباراة وبحوزته 13 نقطة محتلاً المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي، فيما يحتل فريق العدالة المركز الرابع عشر برصيد 7 نقاط.

– مباراة التعاون والشباب اليوم الساعة 6:00 بتوقيت مكة على قناة السعودية الرياضية 2

تنطلق مباراة الشباب مع مضيفه التعاون، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية”.

وتقرر أن تكون مباراة الشباب والتعاون في الدوري السعودي مذاعة عبر قناة “السعودية الرياضية الثانية”، بصوت المعلق سمير المعيرفي.

ويقبع فريق الشباب في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي وبرصيد 15 نقطة، فيما يتواجد التعاون في المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط.

– مباراة النصر وأبها اليوم الساعة 7:50 بتوقيت مكة على قناة السعودية الرياضية 1

يضرب فريق النصر موعداً على ضيفه أبها، في تمام الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز”.

وسيتم إذاعة مباراة النصر مع ضيفه أبها، عبر شاشة قناة “السعودية الرياضية الأولى”، بأداء صوتي للمعلق جعفر الصليح.

ويأتي فريق النصر في المركز السادس بجدول ترتيب البطولة المحلية بعد أن حصد 14 نقطة ويتبقى له مباراة مؤجلة، يليه ضيفه أبها في المركز الثامن برصيد 11 نقطة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة