عبدالرزاق حمدالله نجم النصر

سعودي 360 – بعث النجم الدولي المغربي، عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق النصر السعودي رسالة خاصة إلى جماهير أصفر العاصمة السعودية، قبل العودة لمنافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019/2020.

ويمر الفريق النصراوي بحالة استفاقة كبيرة في بطولة الدوري السعودي، حيث حقق الفريق فوزه امام الرائد بهدفين نظيفين، ثم انتصر على غريمه وجاره اللدود، الهلال، بهدفين مقابل هدف، وقد تألق حمدالله خلال كلتا المباراتين، بإحرازه لثلاثة أهداف.

وطالب الهداف المغربي جماهير العالمي بضرورة الحضور ومساندة اللاعبين في مباراتهم القادمة، أمام أبها، ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2019/2020.

وقام نادي نادي النصر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” فيديو مصور لدعوة حمدالله لأنصار العالمي، الذي يأتي من انتصار على غريمه الهلال في الأسبوع الماضي.

موعد مباراة نادي النصر ضد أبها

ويخوض نادي النصر مباراته ضد أبها مساء يوم غدٍ الأحد في تمام الساعة الـ6:50 بتوقيت مدينة القاهرة والـ7:50 بتوقيت مكة المكرمة والـ8:50 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل نادي النصر المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 14 نقطة بينما أبها بالمركز الثامن ومعه 11 نقطة.

رئيس النصر يهدي الجماهير 18 ألف تذكرة ضد أبها

قدّم صفوان السويكت رئيس مجلس إدارة نادي النصر، تذاكر مجانية لجماهير العالمي من أجل حضور مباراة أبها القادمة والمقرر إقامتها بين الفريقين يوم غدٍ السبت 2 نوفمبر.

ومن الجدير بالذكر أن العالمي بات على بُعد خطوة من خطف صدارة ترتيب الدوري السعودي بعد تعثر  الهلال المتصدر حالياً بالتعادل أمام الفتح 3-3، ومن ثم يجب على النصر ضرورة تحقق الانتصار على أبها، فضلاً عن الفوز الفيصلي في مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة