سعودي 360 – مازالت أحداث الجولة التاسعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019/2020 مشتعلة، حيث شهد اليوم الجمعة الموافق 1 من نوفمبر 2019 انتهاء أحداث مباراتين من تلك البطولة.

وتقابل كلا من الوحدة أمام نظيره الرائد، وانتهت تلك المباراة بفوز الرائد في الوقت القاتل، بينما حقق الفيصلي فوزًا هامًا على حساب فريق ضمك، ضمن منافسات دوري المحترفين السعودي.

وجاءت نتائج مباريات الدوري السعودي اليوم الجمعة 1/11/2019 كالتالي:

نتيجة مباراة الفيصلي وضمك 2-0

نجح نادي الفيصلي في تحقيق الفوز على ضمك بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل للفيصلي لويس جوستافو وخالد الغامدي في الدقيقتين 15 و57 في مباراة شهدت عدد من الإنذارات الصفراء بواقع 4 لنجوم ضمك حمد الجيزاني وجمعان الدوسري وجورجي فيليبي وسامي خليل النجعي وإنذار وحيد لخاليم هيلاند من الفيصلي.

بهذه النتيجة رفع الفيصلي رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثالث من جدول الترتيب بينما ضمك في المركز الأخير برصيد 4 نقاط فقط.

نتيجة مباراة الرائد والوحدة 3-2

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد من تحقيق الفوز على حساب الوحدة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة لبطولة الدوري السعودي للمحترفين 2019/2020.

جاء هدفي فريق الوحدة عن طريق كلا من أنسيلمو دي مورايس في الدقيقة 75، ثم أضاف كريج جودوين هدفًا ثانيًا لفرسان مكة في الدقيقة 80 من ركلة جزاء، بينما جاءت أهداف الرائد بواسطة جلال الدوادي في الدقيقة 42 و 92 من عمر المباراة، ثم حسم رائد عبدالله الغامدي الفوز لصالح الرائد بهدف في الدقيقة 95 من عمر المباراة.

بهذا الفوز الغالي، يرتفع رصيد الرائد إلى 11 نقطة في المركزالتاسع، بينما يتجمد رصيد الوحدة عند 15 نقطة يحتل بهم المركز الخامس بجدول ترتيب دوري المحترفين السعودي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة