كريستيان جروس - يوسف بلايلي

سعودي 360 – علّق الأمير منصور بن مشعل المشرف العام على كرة القدم في النادي الأهلي عن لقطة اعتراض يوسف بلايلي على تبديله خلال مباراة ديربي جدة ضد الاتحاد.

وشارك يوسف بلايلي في فوز الأهلي على الاتحاد بنتيجة 2-1 في ديربي جدة الذي جمعهما مساء الخميس ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وظهر على بلايلي عدم رضاه عن قرار كريستيان جروس مدربه بإخراجه من المباراة، وقال اللاعب عقب نهاية الديربي: “شعرت بالغضب عندما أخرجني المدرب جروس وهذا طبيعي لأي لاعب ولكني كنت أريد الاستمرار”.

بن مشعل يعلق على غضب بلايلي من جروس

وقال بن مشعل في تصريحاته عبر قناة السعودية الرياضية: “3 نقاط مهمة بالنسبة لنا خاصةً مع تعثر الهلال وأتمنى أن يكون الفريق يسير نحو الأفضل، وتعرض اللاعبين لبعض الإصابات كان له تأثير على الأداء”.

وتابع: “بلايلي لاعب كبير وحسب ما أعرف منه أنه كان مرتاحاً ويحق له أن يعترض ويحق لنا أن نعترض ولي جلسة معه قريباً، والأهلي لديه منتخب واحتياط نادينا لا يوجد في أي فريق سعودي”.

وأكمل: “مع الوقت سيكون في انسجام والمدرب يعرف قدارت اللاعبين مع الوقت والمباريات ويختار أفضل العناصر”.

وبفوزه على الاتحاد؛ يصل نادي أهلي جدة إلى المركز الثاني بجدول ترتيب فرق المسابقة وفي رصيده 17 نقطة خلف الهلال صاحب الصدارة بـ20 نقطة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة