باولو سيرجيو مدرب التعاون الحالي

سعودي 360 – يشعر مسؤولي وجاهير نادي التعاون السعودي بحالة من الغضب تجاه أوضاع الفريق الأول لكرة القدم هذا الموسم 2019/2020، تحت قيادة المدرب البرتغالي باولو جوميز.

ويحتل التعاون المركز التاسع برصيد 10 نقاط، جمعها الفريق من الفوز في 3 مباريات والخسارة في 3 مباريات والتعادل في مباراة وحيدة، وذلك عقب مرور 8 جولات من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019/2020.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن نادي التعاون تراوده فكرة فسخ تعاقده مع المدير الفني البرتغالي باولو سيرجيو، بسبب تردي نتائج ومستويات وترتيب الفريق التعاوني.

وعلى الرغم من ذلك فقد قرر مسؤولي التعاون تأجيل إقالة المدرب مؤقتًا، من أجل منحه فرصة أخيرة خلال المواجهتين المقبلتين أمام الشباب والرائد.

التعاون يفاوض مدربه السابق لخلافة سيرجيو:

ويواصل نادي التعاون مساعيه وتواصله مع البرتغالي جوزيه جوميز، المدرب السابق للفريق الأصفر، لخلافة سيرجيو جوميز في تدريب التعاون، خاصة وأن الإدارة لم يعد لديها قدرًا كافيًا من التفاؤل بالمدرب الحالي.

ومن جهته، فقد طلب جوزيه جوميز من مسؤولي التعاون مهلة للتفكير بتمعن، بعد إقالته من تدريب فريق ريدينج الإنجليزي، مؤكدًا على أنه سيرد على طلب عودته للتعاون بعد دراسة كافة العروض المقدمة إليه، وإنهائه ارتباطاته الحالية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة