نادي الهلال السعودي

سعودي 360 – أعلن الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، على التشكيل الذي سيخوض به مباراة اليوم، ضد فريق الفتح، على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي، ضمن منافسات دوري المحترفين السعودي.

ويواجه الهلال نظيره الفتح على أمل إثبات كفائته والحفاظ على صدارة الدوري السعودي، بعدما تلقى الخسارة خلال مباراة الديربي يوم الأحد الماضي، أمام النصر، بهدفين مقابل هدف، في الجولة الثامنة من الدوري.

يتصدر الهلال جدول الدوري السعودي، برصيد 19 نقطة، حصدهم خلال 8 جولات من الفوز في 6 مباريات، والتعادل في أخرى والهزيمة في مثلها، بينما يقبع الفتح في المركز الخامس عشر، بعد أن اكتفى بحصد 4 نقاط، خلال 8 مواجهات، من الفوز في مباراة والتعادل بمثلها والهزيمة في 6 آخرين.

موعد مباراة الهلال والفتح والقنوات الناقلة

تنطلق أحداث مباراة الهلال والفتح، مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الامير عبدالله بن جلوي الرياضية، في إطار الجولة التاسعة من دوري المحترفين السعودي.

تدور أحداث مباراة الهلال والفتح، في تمام الساعة الثامنة إلا عشر دقائق بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة التاسعة إلا عشر دقائق بتوقيت أبو ظبي، وفي الساعة السابعة إلا عشر دقائق بتوقيت القاهرة، عبر قناة ksa sport 2.

ويأتي تشكيل الهلال في مباراة اليوم ضد الفتح على النحو التالي:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

خط الدفاع: ياسر الشهراني – محمد جحفلي – جانج هيون سوو – حسن كادش

الوسط المحوري: جوستافو كويلار – عبدالله عطيف

الوسط الهجومي: أندري كاريلو – نواف العابد

الهجوم الصريح: صالح الشهري – كارلوس إدواردو

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة