بريجوفيتش من مباراة ضمك

سعودي 360 – تنتظر جماهير نادي الاتحاد السعودي، تغييرات متوقعة قد تحدث في قائمة المحترفين الأجانب المتواجدين في الفريق الكروي وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير 2020.

وكشفت تقارير صحفية يونانية وصربية اليوم الأربعاء، عن خطة الصربي ألكساندر بريجوفيتش للرحيل عن صفوف الفريق الاتحاداوي خلال فترة انتقالات يناير نظراً لعدم شعوره بالراحة.

وكان بريجوفيتش قد قدم مستوى جيد خلال الموسم الماضي منذ قدومه في يناير 2019 من باوك اليوناني، ولكن المدرب السابق خوسيه سييرا لم يمنحه الثقة نظراً لاعتماده على البرازيلي رومارينيو في مركز المهاجم.

بريجوفيتش خارج نادي الاتحاد في يناير 

وقال موقع “blic sport” الصربي أن بريجوفيتش يقضي أيامه الأخيرة في المملكة العربية السعودية بعد أن جاء في يناير 2019 بعقدٍ رائع مقابل 27 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت.

وذكر الموقع الصربي أن بريجوفيتش بات قريباً من مغادرة نادي الاتحاد على الأرجح في يناير القادم، لأنه يشعر بالإحباط بسبب عدم دفع رواتبه الشهرية بانتظام إلى جانب تغيير الإدارة والمدرب.

وأوضح الموقع أن رئيس نادي الاتحاد السابق كان ينظر إلى بريجوفيتش على أنه ابن على عكس تعامل الإدارة الحالية ورئيسها أنمار الحائلي، لذلك يتوقع أن يعود إلى فريقه السابق باوك اليوناني.

أرقام بريجوفيتش × الاتحاد

جاء بريجوفيتش في فترة انتقالات يناير 2019 قادماً من باوك اليوناني وخاض هذا الموسم في بطولة الدوري السعودي 6 مباريات وسجل خلالها هدف وصنع تمريرتين حاسمتين.

وكان بريجوفيتش في الموسم الماضي ببطولة الدوري السعودي قد لعب 11 مباراة وسجل 7 أهداف وصنع هدفاً وفي كأس خادم الحرمين الشريفين خاض 4 مباريات وسجل 4 وله تمريرة حاسمة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة