الأهلي السعودي وصورة من حساب النادي الرسمي عبر تويتر

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، كواليس اجتماع منصور بن مشعل، المشرف العام على الكرة في النادي أهلي جدة، مع لاعبي “الراقي”، بعد الهزيمة الأخيرة من الحزم.

ثنائية الحزم تُسقط الأهلي 

وحل فريق الأهلي بقيادة مدربه السويسري كريستيان جروس، ضيفاً على الحزم، في المباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب “الرس”، في إطار الجولة الثامنة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وافتتح الحزم أهداف المباراة في الدقيقة 50 عن طريق إبراهيما تانديا، قبل أن يدرك لاعبو الأهلي التعادل في الدقيقة 70 بهدف عبدالباسط هندي، وسجل منصور حمزي هدف الفوز لأصحاب الأرض في الدقيقة 87.

كواليس اجتماع بن مشعل مع لاعبي الأهلي قبل ديربي جدة

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن بن مشعل طالب لاعبي الأهلي بضرورة تصحيح الأخطاء التي شهدتها مباراة الفريق مع الحوم، وتلافي تكرارها خلال الفترة المقبلة، خاصةً في مواجهة الاتحاد.

وأكد بن مشعل في حديثه مع لاعبي الأهلي أن الفريق لم يظهر بالمستوى الفني المعتاد، وأن الجميع يشترك في تلك الأخطاء، مشدداً على ضرورة تعديل الأمور من الآن وتفاديها مستقبلاً.

وأشار المشرف العام على الكرة في النادي الأهلي، أثناء اجتماعه مع اللاعبين، إلى ثقة الإدارة الكبيرة في إمكانيات دميع أفراد “الراقي”، وقدرتهم على تحسين الصورة الفنية بدءاً من اللقاء المقبل.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد القادمة

ويستضيف الأهلي جاره الاتحاد، في “ديربي جدة”، الساعة الثامنة إلا عشر دقائق من مساء الخميس المقبل بتوقيت مكة الكرمة، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويدخل الأهلي المباراة وبحوزته 14 نقطة محتلا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي، بينما يقبع فريق الاتحاد في المركز الحادي عشر برصيد 9 نقاط.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة