كارلوس إدواردو - حمدالله

سعودي 360 – شهدت الجولة الثامنة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين تألق كبير من محترفي تلك البطولة القوية.

ويتواجد في مسابقة الدوري السعودي عدد كبير من المحترفين الأجانب الذين يقدموا دائماً أفضل ما لديهم مع فرقهم من أجل تحقيق الانتصارات وإسعاد جماهيرهم.

ويمتلئ الدوري السعودي بالعديد من الأسماء البارزة ويأتي على رأسها عمر السومة لاعب الأهلي وعبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر وبافيتمبي جوميز محترف نادي الهلال.

لذلك؛ نرصد لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” حصاد لأبرز ما قدمه المحترفين الأجانب خلال الجولة الثامنة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين:

– ديربي الرياض: “صراع محترفين من الدرجة الأولى”

شهد ديربي الرياض بين الهلال والنصر تألق وتفوق كبير من اللاعبين الأجانب علماً بأن الشوط الأول من الديربي كان هلالي بامتياز وتمكن خلاله كارلوس إدواردو من تسجيل ف الزعيم من صناعة زميله بافيتمبي جوميز.

أما الشوط الثاني كان نصراوياً جداً حتى نجح عبدالرزاق حمدالله في تسجيل هدفين رائعين بالدقيقتين “55 و73” ليمنح الأصفر 3 نقاط ثمينة في مشواره للحفاظ على لقب الدوري السعودي.

ديربي الرياض؛ شهد أيضاً تفوق لاعبين محترفين آخرين مثل نور الدين أمرابط وجوليانو في النصر بالإضافة.

– هدف سلوفاكي يعيد الاتفاق للانتصارات

تمكن فيليب كيش من تسجيل هدف الفوز لنادي الاتفاق أمام العدالة بالمباراة التي انتهت بنتيجة 1-0 ليخرج النواخذة من دوامة الهزائم المتتالية.

بينما يتواجد الاتفاق حالياً في المركز العاشر برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات و5 هزائم.

– ثنائي وسط أبها يحرجون النمور

سجل التونسي كريم العواضي والنيجيري جابرييل هدفي أبها في شباك الاتحاد في المباراة التي انتهت بنتيجة 2-1 وكان رومارينيو قد أحرز للنمور هدفهم الوحيد في المباراة من ركلة جزاء.

ويحتل نادي أبها حالياً المركز الثامن بجدول الترتيب برصيد 11 نقطة من 3 انتصارات وتعادلين و3 هزائم.

– إدواردو يتصدر ورومارينيو يلاحقه

تصدر كارلوس إدواردو قائمة هدافي الدوري السعودي للمحترفين برصيد 7 أهداف وجاء بعده رومارينيو الاتحاد برصيد 6 أهداف بينما جوميز وعمر السومة وكاروليس أندريا لاعب العدالة كلاً منهما برصيد 5 أهداف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية