إبان سقوط بافيتمبي جوميز متأثرًا بالإصابة

سعودي 360 – أسفرت الفحوصات الطبية، التي خضع لها النجم الفرنسي بافيتمبي جوميز، مهاجم فريق الهلال السعودي، عن حاجته الضرورية للراحة لمدة تصل إلى ثلاثة أيام.

وعقب مرور الثلاثة أيام سوف يكون جوميز، جاهزًا للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الأول بالأزرق، بعدما حددت التقارير الطبية، اليوم الإثنين، مدى إصابته في الركبة.

وشهد ديربي الرياض، بين الهلال والنصر، شعور جوميز ببعض الآلام، ومن ثم فضل المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، استبدال اللاعب بنهاية الشوط الأول للحفاظ على خدماته قبل ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا أمام أوراوا الياباني.

الهلال يتلقى خسارته في ديربي الرياض

نجح أصفر العاصمة السعودية، النصر، في إلحاق الهزيمة بجاره اللدود الهلال، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019/2020.

افتتح البرازيلي كارلوس إدواردو أهداف المباراة لصالح الهلال، ثم تألق النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله في إحراز هدف التعادل ثم أضاف هدف الفوز في شباك أزرق العاصمة.

وفي سياق متصل، أجرى لاعبي الهلال اللذين شاركوا في مباراة النصر تدريبات استرجاعية، في حين أدى البقية التدريبات الجماعية المعروفة، فيما واصل الثلاثي محم كنو وعمر خربين وأمير كردي برانجهم التأهيلية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة