محمد العبدلي وصورة من الحساب الرسمي لنادي الاتحاد عبر تويتر

سعودي 360 – بات من المنتظر أن توقع رابطة دوري المحترفين، عقوبة مالية على نادي اتحاد جدة، برئاسة أنمار الحائلي، على خلفية مباراة فريق “العميد” الأخيرة، مع ضيفه أبها.

واستضاف فريق الاتحاد بقيادة مدربه الوطني محمد العبدلي، نظيره أبها، مساء أمس، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في إطار الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ثنائية أبها تهزم الاتحاد

وتعرض الاتحاد للهزيمة على يد أبها، بثنائية مقابل هدف، وأحرز هدفي الفريق الضيف؛ كريم العواضي في الدقيقة 22، وروبن جابرييل في الدقيقة 73، فيما جاء هدف “العميد” في الدقيقة 60 عن طريق رومارينيو من ركلة جزاء.

وتجمد رصيد الاتحاد عند 9 نقاط ليتراجع إلى المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي، بينما ارتفع رصيد أبها إلى 11 نقطة في المركز الثامن.

العبدلي يتسبب في عقوبة بقيمة 20 ألفاً على نادي الاتحاد

ورفض العبدلي حضور المؤتمر الصحفي الذي يعقب نهاية المباراة، بعد الهزيمة من أبها، وفضل عدم الحديث عن اللقاء أو التعليق على مجرياته، ومن المنتظر أن توقع رابطة المحترفين عقوبة مالية قدرها 20 ألفاً على نادي الاتحاد.

وقام لاعبو الاتحاد بمثل ما فعله العبدلي، حيث غادروا الملعب بعد أن انتابتهم حالة من الغضب، ورفضوا أيضاً الحديث مع الإعلاميين، عقب نهاية المباراة

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة