سلمان المؤشر والمدرب كريستيان جروس

سعودي 360 – يسعى النادي الأهلي السعودي، لحسم مصير نجمه سلمان المؤشر، خلال الأيام القليلة القادمة، بعدما انتشرت تقارير تشير لرغبة اللاعب في الرحيل، لاقتراب نهاية عقده.

وبحسب ما ذكرته تقارير عديدة، فإنه يستهدف نادي النصر للتعاقد مع سلمان المؤشر، وأرسل رئيسه صفوان السويكت بالفعل، لأحمد الصائغ، رئيس الأهلي، من أجل ضم اللاعب خلال الميركاتو الشتوي القادم.

ويترقب النادي الأصفر العاصمي تعثر المفاوضات بين سلمان المؤشر والأهلي، وذلك من أجل التحرك للتعاقد مع اللاعب الذي حاول النصر ضمه في صيف العام الجاري، ولكن لم تكتمل الأمور.

واستقر المؤشر على ألا يتفاوض مع إدارة الأهلي حول تجديد العقد إلا في حالة الحصول على كافة مستحقاته خلال الفترة المقبلة، ومن ثم فإنه إذا استمرت الأزمة بين اللاعب وناديه، فإن النصر سيستغل الموقف لإتمام الصفقة.

وعرض السويكت، رئيس النصر، على مسؤولي الأهلي تقديم الثلاثي: صالح آل عباس، سامي النجعي، وفراس البريكان بالإضافة إلى دفع مبلغ مالي، وذلك للتعاقد مع اللاعب سلمان المؤشر.

الأهلي يسقط أمام الحزم في الدوري:

سقط النادي الأهلي في الظهور الأول للسويسري كريستيان جروس بهدفين مقابل هدف أمام الحزم في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت 26 أكتوبر ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبهذه الخسارة يرفع نادي الحزم رصيده إلى النقطة 13 في المركز السادس بجدول  ترتيب الدوري السعودي، بينما الأهلي يبقى عند النقطة 14 في المركز الرابع.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة