نتائج مباريات اليوم الجمعة في الدوري السعودي

سعودي 360 – أسدل الستار على مباريات، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثامنة لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019/2020.

وشهد اليوم الجمعة، الموافق 25 من شهر أكتوبر الجاري 2019، مباراتين قويتين، بين كلا من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح ونظيره الفيحاء، وبين الرائد ونظيره ضمك.

وجاءت نتائج مباريات الدوري السعودي اليوم الجمعة 25 – 10 – 2019 على النحو التالي :

الفتح x الفيحاء:

واصل فريق الفتح السعودي نتائجه السلبية هذا الموسم، ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019/2020، حيث تلقى هزيمة ثقيلة أمام الفيحاء، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

جاءت أهدف المباراة عن طريق كلا من: صامويل أوسو في الدقيقة 48، سامي الخبيري في الدقيقة 51، وروني فيرنانديز في الدقيقة 75 لصالح الفيحاء، بينما سجل مروان سعدان هدف الفنح الوحيد بالدقيقة 20 من عمر المباراة.

بهذا الفوز الهام يرتفع رصيد الفيحاء إلى 9 نقاط يحتل بهم المركز العاشر، بينما يتجمد رصيد الفريق الفتحاوي عند 4 نقاط في المركز الخامس عشر وقبل الأخير، في جدول ترتيب الدوري السعودي.

الرائد x ضمك:

تمكن فريق الرائد السعودي من تحقيق فوز ثمين على حساب فريق ضمك، بهدف نظيف، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2019/2020.

جاءت هدف المباراة الوحيد لصالح الرائد بواسطة نجمه المغربي محمد فوزير في الدقيقة 53 من عمر الشوط الثاني والمباراة، عن طريق ركلة جزاء.

بهذا الفوز الهام يرتفع رصيد الرائد إلى 8 نقاط يحتل بهم المركز الثاني عشر، بينما يتجمد رصيد ضمك عند 4 نقاط في المركز السادس عشر والأخير، في جدول ترتيب الدوري السعودي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة