نادي النصر السعودي

سعودي 360 – يستضيف ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب” مباراة قوية ستجمع بين الهلال والنصر في ديربي الرياض المرتقب في الجولة الثامنة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويلعب النصر مباراته القادمة ضد الهلال مساء يوم الأحد الموافق 27 أكتوبر الجاري وهي مباراة من العيار الثقيل بين بطل ووصيف النسخة الماضية من الدوري السعودي.

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” نشرة أخبار نادي النصر السعودي اليوم الجمعة والموافق 25/10/2019:

ضربة موجعة.. النصر مهدد بفقدان حمدالله في ديربي الهلال

تلقى فريق النصر، بقيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، ضربة موجعة، بعد أن بات مهدداً بفقدان خدمات المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق “العالمي”، خلال مواجهة الهلال المقبلة.

وتعرض حمدالله للإصابة أثناء مشاركته في التدريبات الجماعية الخاصة بفريق النصر، مساء أمس الخميس، استعداداً لـ”ديربي الرياض”، غادر على إثرها أرض الملعب ولم يكمل مرانه.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن حمدالله قد غادر مران النصر بالأمس، وتوجه إلى العيادة الطبية في النادي، لمعاناته من آلام في مفصل القدم، بعد كرة مشتركة مع أحد المدافعين.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن حمدالله سيجري كشفاً جديداً اليوم الجمعة على موضع إصابته، وفي حال كان هناك تورم بالمفصل، سيخضع المهاجم المغربي لإجراء أشعة “رنين مغناطيسي” من أجل الوقوف على حجم إصابته بشكل دقيق.

وقد يفقد فريق النصر خدمات حمدالله أمام الهلال، حال تورم مفصل القدم، ومن المنتظر أن يحسم البرتغالي بازيل روبيرو، رئيس الجهاز الطبي لفريق “العالمي”، موقف النجم المغربي من المشاركة في “الديربي” اليوم.


“واتس آب” يشعل أزمة بين كاريلو ومدافع النصر السابق

تنتظر جماهير كرة القدم السعودية الديربي المنتظر بين الهلال والنصر في الجولة الثامنة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والمقرر إقامته يوم الأحد القادم والموافق 27 أكتوبر.

وظهرت في الوقت نفسه أزمة أو خلاف أبرزته الصحف البيروفية خلال الساعات القليلة الماضية بين أندرية كاريلو لاعب نادي الهلال وكريستيان راموس مدافع النصر السابق.

ويقضي راموس حالياً فترة إعارة من النصر في صفوف نادي يونيفرسيتاريو فاللاعب البيروفي بعد انضمامه إلى العالمي في صيف 2018 لم يقدم أوراق اعتماده ولذلك خرج للإعارة.

أكد راموس في تصريحات نقلتها صحيفة “elbocon” البيروفية أنه يريد العودة لتمثيل منتخب بلاده من جديد وهو لا يزال يحتفظ بتواصله مع زملائه في المنتخب.

وأوضح المدافع النصراوي أن زملائه لم يخرجوه من دردشة لاعبي المنتخب البيروفي على تطبيق “واتس آب” ولكن محترف نادي الهلال أندريه كاريلو يريد بالفعل إخراجه بدون سبب واضح.


الصقور لاعب الوحدة يتحدث لـسعودي 360 عن مفاوضات الهلال والنصر معه

تحدث فواز الصقور لاعب نادي الوحدة، عن خسارة فريقه مساء الخميس، من الشباب بهدفين نظيفين في الجولة الثامنة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال الصقور في تصريحات خاصة عبر موقع “سبورت 360”: “لا نريد أن نتحدث عن الحكم، ولكن الطرد أثر علينا اليوم بشكل كبير ونحن نفكر في المباراة القادمة حالياً”.

وتابع: “اللاعب كان يريد الحديث مع الحكم ولكن لم تحدث أي مشاكل ما بينا وبين لاعبي الشباب، أما بخصوص مفاوضات الهلال والنصر فأنا ليست لي علاقة بأي كلام يحدث بين إدارة الوحدة وأي إدارة أخرى”.


قبل ديربي الرياض.. لجنة الانضباط تغرم نادي النصر وثلاثي الهلال

أصدرت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عقوبات مالية جديدة على ناديي النصر والهلال وذلك يأتي قبل لقاء ديربي الرياض المرتقب بين الطرفين.

وقررت لجنة الانضباط تغريم نادي النصر مبلغ 15 ألف ريال، لقيام جمهوره برمي 4 علب بعد نهاية مباراة الرائد الماضية في الجولة السابعة من الدوري السعودي.

كما أصدرت اللجنة عقوبة أخرى على نادي النصر وهي مبلغ (22,500) ألف ريال، لتأخر الفريق في النزول إلى أرض الملعب في مباراة الرائد.

فيما عاقبت اللجنة لاعبي الهلال (كاريلو – عبدالله المعيوف – محمد كنو) مبلغ 20,000 ألف ريال، لقيامهم بالدخول إلى غرف تبديل الملابس واسمهم غير مسجل في كشف أسماء المشاركين في مباراة الهلال وضمك.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة