نادي الهلال السعودي

سعودي 360 – سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع لقاء المتعة والإثارة بين الهلال والنصر مساء يوم الأحد القادم في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل نادي الهلال المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 19 نقطة بينما النصر بالمركز السادس وفي رصيده 11 نقطة.

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” نشرة أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الجمعة والموافق 25/10/2019:

لوشيسكو يعلن غياب ثلاثي نادي الهلال ضد النصر في ديربي الرياض

تحدث الروماني لوشيسكو عن المواجهة المرتقبة ضد النصر في ديربي الرياض مؤكداً أنها صعبة على كلا الطرفين وأنه سيفتقد خدمات ثلاثة من لاعبيه.

وقال لوشيسكو في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: “التحضيرات جيدة ونحن متشوقين لها بشكل كبير، وسنفتقد خدمات عمر خربين ومحمد كنو وأمير كردي في مباراتنا ضد النصر”.

وكان نادي الهلال قد أعلن أمس عن غياب أمير كردي ظهير أيمن الفريق عن المران بسبب تعرضه لإصابة في مفصل القدم بينما كنو وخربين يواصلان برامجهما التأهيلية والعلاجية.

وتابع لوشيسكو: “سنواجه فريق قوي وسنكون مستعدين لها بشكل كامل، وما يدور في وسائل التواصل الاجتماعي لا يعنيني كثيراً، بالنسبة لي سألعب نهائي واحد وهو اللقاء الذي سيكون الأحد ضد النصر”.

وأكمل: “الكل يريد أن يتوج فريق الهلال بلقب البطولة، لكن حالياً يجب أن نركز على الدوري السعودي ونترك النهائي الآسيوي لوقته”.


نجم الهلال يُزين تشكيلة الأسبوع في دوري أبطال آسيا

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، رسمياً اليوم الجمعة، عن تشكيلة اللاعبين المثالية، للأسبوع الماضي، في إياب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لعام 2019.

وشهدت التشكيلة المثالية لإياب نصف نهائي البطولة الآسيوية، تواجد سالم الدوسري، جناح فريق الهلال، بعد تألقه في مواجهة السد، وإحرازه هدفاً في ثائية “الزعيم”.

وشارك الدوسري بإحراز الهدف الأول في ثنائية الهلال بمرمى السد، وذلك خلال الدقيقة 13، بتسديدة صاروخية من داخل منطقة جزاء منافسه.

ولعب الدوسري مع الهلال في مواجهة السد، 87 دقيقة، سجل خلالهم هدفاً، ونفذ 31 تمريرة صحيحة، وخلق فرصة واحدة للتسجيل، وقام بـ3 تسديدات على المرمى.

وقام الدوسري بـ6 مراوغات خلال مواجهة السد، من بينهم 4 مراوغات ناجحة، كما نجح في افتكاك الكرة 3 مرات، ليحصل على تقييم 7.3.

ماذا قال جوميز للاعبي الهلال بعد حصده لقب هدف الأسبوع في آسيا؟

حرص الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم فريق الهلال، على توجيه رسالة خاصة لزملائه، بعد تتويجه بجائزة أفضل هدف في إياب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، رسمياً اليوم الجمعة، حصول جوميز، على جائزة هدف الأسبوع في دوري الأبطال، بتصويت الجماهير.

وأشاد الحساب الرسمي لنادي الهلال، عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، بحصول الأسد الفرنسي جوميز، على جائزة هدف الأسبوع من قبل الاتحاد الآسيوي.

ورد جوميز على “تغريدة” الهلال، مؤكداً بأن إحرازه للأهداف هو نتاج العمل الجماعي لفريق “الزعيم”، موجهاً الشكر لزملائه على تعاونهم معه، كما أوضح أنه سيشارك الجائزة معهم.


رسمياً.. هدف جوميز الأفضل في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، رسمياً اليوم الجمعة، تتويج الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم فريق الهلال، على جائزة أفضل هدف في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، بتصويت الجماهير.

وخطف فريق الهلال بطاقة التأهل لنهائي البطولة الآسيوية بصعوبة، بعد أن تعرض للهزيمة على يد السد، برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب “محيط الرعب”، بإياب دور الأربعة.

وشارك جوميز في ثنائية الهلال بمرمى السد، بعد أن سجل الهدف الثاني في الدقيقة 25، بعد أن استلم كرة عرضية، سددها على الطائر في شباك الفريق الضيف، ليحصد به جائزة أفضل هدف في الأسبوع.

وصعد الهلال إلى نهائي دوري الأبطال، بعد إطاحة فريق السد، بمجموع مباراتي ذهاب وإياب نصف النهائي، بنتيجة (6/5)، حيث كان “الزعيم” قد فاز في الذهاب برباعية مقابل هدف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة