من مباراة سابقة لفريقي الأهلي والحزم

سعودي 360 – يضرب فريق أهلي جدة، بقيادة المدير الفني السويسري كريستيان جروس، موعداً مع مضيفه الحزم، مساء الغد السبت، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتعتبر مباراة الأهلي والحزم، الاختبار الأول للمدرب السويسري، الذي تولى تدريب فريق “الراقي” مؤخراً، خلفاً للكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، والمدرب المؤقت صالح المحمدي.

موعد مباراة الأهلي والحزم القادمة والقنوات الناقلة

ويحل فريق الأهلي ضيفاً على الحزم، في تمام السادسة وعشر دقائق من مساء غدٍ السبت بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “الرس”، في إطار الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن يتم إذاعة المباراة بين الأهلي ومضيفه الحزم، عبر شاشة قناة “الرياضية السعودية 1″، بأداء صوتي للمعلق سمير المعيرفي.

ويدخل فريق الأهلي المباراة وبحوزته 14 نقطة محتلاً المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي، فيما يأتي الحزم في المركز السابع برصيد 10 نقاط.

ويستعرض موقع “سبورت 360” في السطور التالية.. تاريخ مواجهات الأهلي والحزم في الدوري السعودي

– تقابل الفريقان في 8 مباريات خلال تاريخ مواجهتهما ببطولة الدوري السعودي للمحترفين.

– كان لفريق الأهلي الكلمة العليا وحقق تفوقاً كاسحاً على الحزم الذي فشل في تحقيق أي انتصار، حيث فاز “الراقي” في 6 مباريات، وأنهى التعادل أحداث إثنتين آخرتين.

– وشهدت مواجهات الفريقان الثمانية تسجيل 21 هدفاً، أحرز لاعبو الأهلي 15 هدفاً، مقابل 6 أهداف لصالح فريق الحزم.

– انتهى اللقاء الأخير بين الفريقين، بفوز عريض لفريق الأهلي على الحزم، بعد أن ضرب شباكه برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بالسابع من فبراير الماضي، في إطار الجولة 19 من الدوري السعودي لموسم 2018/2019.

– ويتقاسم رباعي الأهلي السعودي قائمة هدافي مواجهات الحزم، بواقع هدفين لكلمنهما، وهم؛ خافيير طوليدو، وفيكتور سيموس، وعمر السومة، ومارسيو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة