فريق الشباب السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن توصل إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، لاتفاق مبدئي مع نظيرتها في نادي الشباب، من أجل التعاقد مع أحد لاعبي “الليوث”.

وتعمل إدارات الأندية بالتعاون مع المديرين الفنيين، خلال الفترة الحالية، على تحديد احتياجاتهم من اللاعبين، لدعم الصفوف في يناير القادم، بالإضافة لأسماء الراحلين.

اتفاق مبدئي يُقرب عبدالله الحمدان من الهلال

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “الكأس الرياضية” السعودية، فإن إدارة الهلال قد توصلت لاتفاق مبدئي مع نظيرتها في نادي الشباب، للحصول على خدمات عبدالله الحمدان، مهاجم فريق “الليوث”، بدايةً من الموسم القادم.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة الهلال ستتخلى عن خدمات متعب المفرج، مدافع فريق “الزعيم”، لينتقل إلى صفوف الشباب، كجزء من قيمة صفقة انتقال الحمدان.

وأشارت “الكأس” إلى أن مسؤولي الهلال كانوا يصرون على إتمام صفقة التعاقد مع الحمدان خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، إلا أن إدارة الشباب برئاسة خالد البلطان رفضت وطالبت بانتقال اللاعب في نهاية الموسم.

الحمدان.. موهبة الشباب الصاعدة

دخل الحمدان صاحب الـ20 عاماً أكاديمة نادي الشباب في سن مبكر، وأصبح بموهبته واحد من أفضل المواهب السعودية الصاعدة.

وخاض نجم المنتخب السعودي تجربة الاحتراف بالإعارة في فريق الشباب بسبورتنج خيخون الإسباني، حيث لعب 4 مباريات فقط، سجل خلالهم 4 أهداف وصنع 2 آخرين.

وصعد الحمدان للمشاركة مع الفريق الأول في نادي الشباب، خلال الموسم الحالي 2019/2020، وشارك حتى الىن في 5 مباريات بالدوري السعودي، بواقع 400 دقيقة، ونجح في إحراز هدفين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة