صورة من تويتر نادي الاتحاد السعودي

سعودي 360 – عاود نادي الاتحاد السعودي تدريبه استعداداً لمواجهة أبها القادمة والمقرر إقامتها يوم الأحد 27 أكتوبر الجاري ضمن منافسات مباريات الجولة الثامنة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان نادي الاتحاد قد حقق الفوز على الوصل الإماراتي بنتيجة هدفين مقابل هدف حيثُ سجل الثنائية رومارينيو، وذلك أمس الأربعاء في ذهاب دور الـ16 من بطولة كأس الملك محمد السادس.

جوناس والغامدي يعودان للتدريبات بعد استبعادهما من سييرا بقرار فني

وأعلن نادي الاتحاد اليوم عودة الثنائي جوناس دي سوزا وعبدالرحمن الغامدي مهاجم الفريق للتدريبات الجماعية من جديد، بعد أن كانا مُستبعدين بقرار المدرب المُقال خوسيه سييرا لأسباب فنية.

وكانت إدارة نادي الاتحاد قد قررت إقالة المدرب خوسيه سييرا من تدريب الفريق الأول بسبب سوء النتائج وتم تعيين محمد العبدلي بدلاً منه.

موعد مباراة نادي الاتحاد القادمة ضد أبها

ويستعد نادي الاتحاد لمباراته القادمة ضد أبها يوم الأحد الموافق 27/10/2019 ويأتي ذلك في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وتنطلق المباراة عند تمام الـ6:25 بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل نادي الاتحاد حالياً المركز التاسع بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 9 نقاط بينما أبها بالمركز العاشر وفي رصيده 8 نقاط.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة