مباراة الشباب والوحدة

سعودي 360 – حقق نادي الشباب فوزاً صعباً على الوحدة بهدفين دون مقابل مساء اليوم الخميس، ويأتي ذلك في إطار منافسات مباريات الجولة الثامنة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان نادي الوحدة قد دخل المباراة ومدربه دانيال كارينيو يأمل في مواصلة سلسلة انتصاراته حيثُ حقق الفريق الوحداوي 5 انتصارات متتالية في بطولة الدوري السعودي.

نتيجة مباراة نادي الشباب ضد الوحدة

نادي الشباب يكسر سلسلة انتصارات الوحدة

وسجل هدف نادي الشباب في شباك الوحدة، سباستياو جونيور بالدقيقة “64” برأسية قوية لا تصدر ولا ترد، بينما أحرز عبدالله الحمدان الهدف الثاني عند الدقيقة “79” ليُصعب الأمور على الفريق الوحداوي مع آخر 10 دقائق في المباراة.

وقام حكم المباراة بإشهار البطاقة الحمراء للمهاجم محمد الصيعري بعد دقائق قليلة من نزوله وذلك لقيامه بالاعتراض بشكل غير لائق على الحكم.

وبهذه النتيجة؛ رفع نادي الشباب رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بينما الوحدة يتراجع إلى المركز الثالث وفي رصيده أيضاً 15 نقطة.

وفي الجولة القادمة من الدوري السعودي؛ سيلاقي نادي الوحدة نظيره الرائد يوم الجمعة 1 نوفمبر بينما التعاون سيلعب ضد الشباب يوم السبت الثاني من نوفمبر القادم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة