نادي الهلال السعودي

سعودي 360 – يخوض نادي الهلال بقيادة رازفان لوشيسكو مباراة قوية ضد النصر مساء يوم الأحد القادم في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وينتظر أن يكون ديربي الرياض بين الطرفين مشتعلاً كالعادة حيثُ يطكح كل فريق لحصد الثلاث نقاط فالأزرق يريد تأمين صدارته والأصفر يأمل في العودة للمنافسة من جديد.

ونستعرض لكم متابعينا الكرام فيما يلي عبر موقع “سبورت 360” نشرة أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الخميس والموافق 24 أكتوبر الجاري:

“واتس آب” يشعل أزمة بين كاريلو ومدافع النصر السابق

ظهرت في الوقت الحالي أزمة أو خلاف أبرزته الصحف البيروفية خلال الساعات القليلة الماضية بين أندرية كاريلو لاعب نادي الهلال وكريستيان راموس مدافع النصر السابق.

ويقضي راموس حالياً فترة إعارة من النصر في صفوف نادي يونيفرسيتاريو فاللاعب البيروفي بعد انضمامه إلى العالمي في صيف 2018 لم يقدم أوراق اعتماده ولذلك خرج للإعارة.

أكد راموس في تصريحات نقلتها صحيفة “elbocon” البيروفية أنه يريد العودة لتمثيل منتخب بلاده من جديد وهو لا يزال يحتفظ بتواصله مع زملائه في المنتخب.

وأوضح المدافع النصراوي أن زملائه لم يخرجوه من دردشة لاعبي المنتخب البيروفي على تطبيق “واتس آب” ولكن محترف نادي الهلال أندريه كاريلو يريد بالفعل إخراجه بدون سبب واضح.

وقال راموس في تصريحاته أنه يفتقد زملائه في المنتخب البيروفي كثيراً مشيراً: “لقد كنت دائمًا هناك، ألعب أو لا لكنني آمل أن يحدث ذلك لاحقًا”.


قبل ديربي الرياض.. لجنة الانضباط تغرم نادي النصر وثلاثي الهلال

أصدرت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عقوبات مالية جديدة على ناديي النصر والهلال وذلك يأتي قبل لقاء ديربي الرياض المرتقب بين الطرفين.

وقررت لجنة الانضباط تغريم نادي النصر مبلغ 15 ألف ريال، لقيام جمهوره برمي 4 علب بعد نهاية مباراة الرائد الماضية في الجولة السابعة من الدوري السعودي.

كما أصدرت اللجنة عقوبة أخرى على نادي النصر وهي مبلغ (22,500) ألف ريال، لتأخر الفريق في النزول إلى أرض الملعب في مباراة الرائد.

فيما عاقبت اللجنة لاعبي الهلال (كاريلو – عبدالله المعيوف – محمد كنو) مبلغ 20,000 ألف ريال، لقيامهم بالدخول إلى غرف تبديل الملابس واسمهم غير مسجل في كشف أسماء المشاركين في مباراة الهلال وضمك.


الشلهوب يكشف ما قاله للاعبي نادي الهلال بعد هدف السد الثالث

كشف محمد الشلهوب لاعب نادي الهلال السعودي، عما قاله للاعبي فريقه بعد استقبالهم الهدف الثالث من السد في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

قال الشلهوب، في تصريحاته عبر إذاعة “يو إف إم” السعودية: “عندما كانت النتيجة 1-3 لصالح نادي السد، كنت متواجداً على خط الملعب لتشجيع وتحفيز الفريق وهذه سابقة بالنسبة لي”.

وتابع حديثه: “ثقافة مباريات الذهاب والإياب لدى اللاعب السعودي وجاهزيته كلاعب محترف موجودة، إلا أن ظروف مباراة السد هي من جعلتها تظهر بهذا الشكل”.

وأكمل: “ليس سهلاً علينا أن ننهي مباراة نصف النهائي ومن ثم الاستعداد لمباراة الديربي في الدوري، ولكن نحن نفكر بكل مباراة على حدة، ولكن لدي رغبة وإصرار لإكمال مشواري في كرة القدم مهما تقدمت في العمر”.

وأضاف: ” أتمنى مشاركتي في مباراة نهائي آسيا، والأهم هو حصول الهلال على البطولة”.


رسمياً.. نادي الهلال يواجه أوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا

تخطي نادي أوراوا الياباني عقبة نظيره غوانغجو إفرغراند الصيني بعد الفوز عليه أمس الأربعاء،  بهدف نظيف في مباراة إياب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا نسخة 2019.

سيكون نادي الهلال في مواجهة صعبة ضد أوراوا الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا النسخة الحالية 2019.

وكان نادي الهلال قد تمكن من عبور السد بمجموع المباراتين (6-5) حيثُ فاز في الذهاب بـ4-1 ثم خسر في الإياب على أرضه 4-2 بملعب محيط الرعب.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة