getty images

سعودي 360 – كشف محمد الشلهوب لاعب نادي الهلال السعودي، عما قاله للاعبي فريقه بعد استقبالهم الهدف الثالث من السد في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وخسر نادي الهلال من السد بأربعة أهداف مقابل هدفين يوم الثلاثاء الماضي 22 أكتوبر، على ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب” في إياب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وتأهل نادي الهلال إلى المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال آسيا بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 6-5 حيثُ فاز في المباراة الأولى 4-1 ثم خسر الثانية بنتيجة 4-2.

الشلهوب يتمنى لعب نهائي أبطال آسيا.. ويكشف ما قاله للاعبين:

قال الشلهوب، في تصريحاته عبر إذاعة “يو إف إم” السعودية: “عندما كانت النتيجة 1-3 لصالح نادي السد، كنت متواجداً على خط الملعب لتشجيع وتحفيز الفريق وهذه سابقة بالنسبة لي”.

وتابع حديثه: “ثقافة مباريات الذهاب والإياب لدى اللاعب السعودي وجاهزيته كلاعب محترف موجودة، إلا أن ظروف مباراة السد هي من جعلتها تظهر بهذا الشكل”.

وأكمل: “ليس سهلاً علينا أن ننهي مباراة نصف النهائي ومن ثم الاستعداد لمباراة الديربي في الدوري، ولكن نحن نفكر بكل مباراة على حدة، ولكن لدي رغبة وإصرار لإكمال مشواري في كرة القدم مهما تقدمت في العمر”.

وأضاف: ” أتمنى مشاركتي في مباراة نهائي آسيا، والأهم هو حصول الهلال على البطولة”.

موعد مباراة نهائي دوري أبطال آسيا:

يستضيف ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب” مباراة الهلال وأوراوا الياباني يوم 9 نوفمبر القادم في ذهاب نهائي البطولة الآسيوية بينما ينتظر أن يلعب الإياب يوم 24 من الشهر ذاته في اليابان.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة