بالمواعيد.. ديربي الرياض يزين مواجهات الجولة الثامنة من الدوري السعودي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
صورة من مباراة سابقة بين الهلال والنصر

سعودي 360 – تترقب جماهير الكرة السعودية موعد انطلاقة الجولة الثامنة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي ستشهد مباريات قوية لعل أبرزها ديربي الرياض بين النصر والهلال.

ويأتي نادي الهلال في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 19 نقطة من 7 مباريات حيثُ حقق الفريق الهلالي الفوز في 6 مباريات وتعادل مباراة وحيدة ضد الفيحاء 1-1.

واستطاع نادي الهلال في الجولة الماضية أن يحقق الفوز على ضمك بنتيجة ثلاثة أهداف بينما النصر عاد لنغمة الانتصارات بتحقيق الفوز على الرائد بهدفين نظيفين.

ويأتي فريقا ضمك والفتح في المركزين الأخير وقبل الأخير وفي رصيد كلاً منهما 4 نقاط بعد مرور 7 جولات إلى الآن علماً بأن كل منهما قام بتغيير الجهاز الفني والمدرب بسبب سوء النتائج.

ديربي الرياض بين الهلال والنصر يلفت الأنظار

مواعيد مباريات الجولة الثامنة من الدوري السعودي:

الاتفاق × العدالة: 

يستضيف نادي الاتفاق المتراجع من حيث النتائج نظيره العدالة مساء يوم الخميس 24/10/2019 في تمام الساعة الـ5:45 بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الأمير محمد بن فهد.

ويحتل نادي الاتفاق المركز الثاني عشر بـ6 نقاط بينما العدالة بالمركز بالمركز العاشر بـ7 نقاط.

الشباب × الوحدة:

يلعب نادي الشباب ضد الوحدة مساء يوم الخميس 24/10/2019 في تمام الساعة الـ7:55 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب خالد بن سلطان.

ويحتل نادي الشباب المركز الخامس برصيد 12 نقطة بينما الوحدة في وصافة جدول الترتيب برصيد 15 نقطة.

الفيحاء × الفتح:

يخوض نادي الفيحاء مباراة صعبة ضد الفتح يوم الجمعة 25/10/2019 في تمام الساعة الـ6:00 بتوقيت مكة المكرمة على ملعب المجمعة الرياضية.

ويأتي الفيحاء في المركز السادس عشر برصيد 6 نقاط بينما الفتح بالمركز قبل الأخير بـ4 نقاط.

ضمك × الرائد:

سيكون نادي ضمك صاحب المركز الأخير بـ4 نقاط في مواجهة الرائد المتراجع للمركز الرابع عشر بـ5 نقاط وذلك مساء يوم الجمعة 25/10/2019 في تمام الساعة الـ6:20 بتوقيت مدينة مكة المكرمة، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز.

التعاون × الفيصلي:

يستضيف ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز مباراة التعاون والفيصلي مساء يوم السبت 26/10/2019 في تمام الساعة الـ6:05 بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل نادي التعاون المركز الحادي عشر بـ7 نقاط بينما الفيصلي يأتي في المركز الرابع بـ14 نقطة.

الحزم × الأهلي:

يستضيف نادي الحزم على ملعبه نظيره الأهلي مساء يوم السبت 26/10/2019 في تمام الساعة الـ6:10 بتوقيت مكة المكرمة.

ويأتي نادي الحزم في المركز السابع برصيد 10 نقاط بينما الأهلي بالمركز الثالث بـ14 نقطة.

الاتحاد × أبها:

يستضيف ملعب الجوهرة المشعة مباراة الاتحاد وأبها في الساعة الـ6:25  من يوم الأحد 26/10/2019، ويأتي العميد في المركز الثامن بـ9 نقاط بينما خصمه بالمركز التاسع بـ8 نقاط.

الهلال × النصر:

ديربي الرياض سيقام يوم الأحد 26/10/2019 على ملعب محيط الرعب في تمام الساعة الـ7:55 بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل نادي الهلال صدارة جدول الترتيب برصيد 19 نقطة بينما النصر بالمركز السادس بـ11 نقطة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية

نشرة أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الأربعاء 23/10/2019

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
نادي الاتحاد السعودي

سعودي 360 – تنتظر نادي الاتحاد مباراة قوية أمام أبها الصاعد حديثاً وذلك يوم الأحد 27 أكتوبر الجاري وذلك في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسيكون نادي الاتحاد يوم 30 أكتوبر الجاري على موعد مع مباراة ديربي جدة ضد الأهلي في الجولة التاسعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وهي مباراة جماهيرية كبيرة.

ونستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” نشرة أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الأربعاء الموافق 23/10/2019:

روما يُفاوض نجم نادي الاتحاد “الهارب”

كشفت تقارير صحفية عالمية، أن نادي آي سي روما الإيطالي، قد دخل في مفاوضات، مع اللاعب الأيفواري، سيكو سانوجو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، من أجل التعاقد معه في الميركاتو الشتوي القادم.

وبحسب ما ذكره موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، فإن روما يهدف لتدعيم صفوفه بالتعاقد مع اللاعب الإيفواري، مع العلم بأن سانوجو، لا يزال مسجلاً في كشوفات الفريق السعودي، برغم خروجه من الأراضي السعودية، دون إذن من إداراة الاتحاد، ثم رفعه لشكوى ضد ناديه مطالبًا بفسخ عقده.

ومن الجدير بالذكر ان روما، قد حاول الدخول في منافسة مع الاتحاد في انتقالات يناير الماضية، من أجل الحصول على خدمات اللاعب الإيطالي، ولكن العميد نجح في الحصول على خدماته.

نادي الاتحاد يتقدم بهدف أمام الوصل خلال الشوط الأول

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، في إحراز التقدم، على حساب الوصل الإماراتي، بهدف نظيف، ضمن منافسات ذهاب الدور ثمن النهائى من البطولة العربية “كأس محمد السادس”.

جاء هدف اللقاء الأول لصالح الاتحاد، عن طريق نجم العميد، رومارينيو، في الدقيقة الـ 23 من عمر الشوط الأول.

وتعتبر مباراة الاتحاد مع الوصل هي الاختبار الأول للمدرب الوطني محمد العبدلي مع “العميد”، بعد أن أسندت إليه إدارة النادي مهمة القيادة الفنية المؤقتة، بعد إقالة التشيلي لويس سييرا، لسوء النتائج.

تشكيلة نادي الاتحاد الرسمية في مباراة اليوم ضد الوصل

تقام مباراة الاتحاد مع مضيفه الوصل، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة والنصف بتوقيت أبو ظبي، على ملعب “زعبيل”، في ذهاب دور الستة عشر من البطولةالعربية.

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة الاتحاد والوصل عبر شاشة قناة “أبو ظبي الرياضية 1″، بأداء صوتي للمعلق الإماراتي المتألق علي سعيد الكعبي.

يأتي تشكيل الاتحاد الرسمي لمواجهة الوصل.. كالتالي:

حراسة المرمى: فواز القرني

خط الدفاع: حمدان الشمراني – زياد الصحفي – مروان دا كوستا – سعودعبدالحميد

خط الوسط: عبدالإله المالكي – كريم الأحمدي – عبدالعزيز البيشي – فيتشينو

خط الهجوم: رومارينيو – ألكسندر بريجوفيتش

الأكثر مشاهدة

سانوجو

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية عالمية، أن نادي آي سي روما الإيطالي، قد دخل في مفاوضات، مع  اللاعب الأيفواري، سيكو سانوجو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، من أجل التعاقد معه في الميركاتو الشتوي القادم.

وسبق أن أعلن الاتحاد عن هروب النجم الإيفواري، من صفوف الفريق، ثم أوضح أن ذلك كان بسبب خروجه من قائمة الاتحاد، بناءًا على رغبة المدرب التشيلي لويس سييرا، الذي تمت إقالته من تدريب النمور، منذ أيام قليلة.

 وعقب هروب اللاعب، قام الاتحاد باتهامه بالهروب من الفريق، بعدما قام الأخير بفسخ العقد من طرف واحد، وذلك بعدما تم وضعه على قائمة الاستثمار دون علمه.

روما يفاوض سانوجو:

وبحسب ما ذكره موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، فإن روما يهدف لتدعيم صفوفه بالتعاقد مع اللاعب الإيفواري، مع العلم بأن سانوجو، لا يزال مسجلاً في كشوفات الفريق السعودي، برغم خروجه من الأراضي السعودية، دون إذن من إداراة الاتحاد، ثم رفعه لشكوى ضد ناديه مطالبًا بفسخ عقده.

ومن الجدير بالذكر ان روما، قد حاول الدخول في منافسة مع الاتحاد في انتقالات يناير الماضية، من أجل الحصول على خدمات اللاعب الإيطالي، ولكن العميد نجح في الحصول على خدماته.

الأكثر مشاهدة