نشرة أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم الأربعاء 23/10/2019

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
النادي الأهلي السعودي

سعودي 360 – يستعد نادي الأهلي السعودي بقيادة مدربه الجديد كريستيان جروس لخوض مباراة قوية أمام الحزم مساء السبت القادم والموافق 26 أكتوبر الجاري في الجولة الثامنة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل نادي أهلي جدة حالياً المركز الثالث بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 14 نقطة من 7 مباريات حيثُ حقق الفريق 4 انتصارات وتعادلين وخسارة وحيدة.

ونستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” نشرة أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم الأربعاء والموافق 23/10/2019:

ماذا قال جروس للاعبي الأهلي السعودي في اجتماعه الأول؟

عقد السويسري كريستيان جروس، المدير الفني الجديد لفريق أهلي جدة، اجتماعاً مع لاعبي “الراقي”، قبل انطلاق حصته التدريبية الأولى مساء أمس الثلاثاء.

طلب جروس خلال الاجتماع الذي عقده مع لاعبي الأهلي قبل انطلاق الحصة التدريبية، ضرورة العمل الجاد واللعب بروح الانتصار في كافة المواجهات المقبلة لحصد النقاط والعودة لصدارة جدول الترتيب العام لبطولة الدوري.

وشدد المدرب السويسري على أن فريق الأهلي يمتلك الإمكانات والعناصر المميزة في كافة مراكز اللعب، مشيراً إلى أهمية المرحلة المقبلة والتي تستوجب تسخير كافة الجهود لإسعاد الجماهير الجماهير التي تساند الفريق.

المحمدي يوضح أبرز مشاكل الأهلي السعودي وسبب استبعاد عبدالغني

تحدث صالح المحمدي، مدرب النادي الأهلي السعودي السابق، عن أبرز المشاكل التي واجهها حينما تولى تدريب الراقي خلفاً للكرواتي المقال برانكو إيفانكوفيتش.

وقال المحمدي، في تصريحاته عبر برنامج “في المرمى”: “شرف كبير لي أن أكون مدرباً للأهلي، استلمت تدريب الأهلي وفيه مشاكل وكانت نظرتي ايجابية وتطلعت إلى الأمام بغض النظر عن المشاكل”.

وتابع: “الأهلي كان يعاني من جميع الجوانب، كان هناك مشاكل فنية وأيضاً نفسية لدى بعض اللاعبين، والفريق كان يفتقد إلى طريقة التعامل مع الكرة لأن الجهاز السابق يهتم باللياقة وأغفل جوانب أُخرى وأشكر اللاعبين لأنهم تفاعلوا إيجابياً مع معالجة المشاكل”.

وأضاف: “لاعبو الأهلي تجاوبوا بشكل سريع مع الملاحظات رغم ضيق الوقت، وجدت مشاكل في الخط الخلفي للراقي لذلك اخترت اللاعب عبدالباسط لأني أعرف امكانياته بشكل كامل بحكم إشرافي عليه في الفئات السنية”.

وأكمل: “في أول تدريبات استبعدت اللاعبين الذين لا يتجاوبون سريعاً وكان من ضمنهم حسين عبدالغني ولم يحصل بيني وبينه أي مشاكل”.

وأردف: “وجود السومة وجانيني مفيد للفريق وأي مدرب محسود عليهم، اتفاقي من البداية مع الإدارة أن أكون مدرباً مؤقتاً والاستمرارية غير جيدة لي لأنها تعتبر مغامرة”.

برانكو يصدم جماهير نادي الاتحاد بخصوص مفاوضات زلاتكو

علّق برانكو إيفانكوفيتش مدرب النادي الأهلي السعودي السابق، على الأنباء المتداولة حول دخول نادي الاتحاد في مفاوضات مع مواطنه الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب منتخب كروايتا الحالي.

وقال برانكو، في تصريحات نقلها موقع “sportske” الكرواتي: “زلاتكو كان قادراً إلى الذهاب إلى نادي الهلال هذا الصيف بمقابل مادي كبي والسؤال هو ما إذا كان سيتلقى مثل هذا العرض مرة أخرى.”.

وتابع: “زلاتكو تركيزه منصب حالياً على منتخب كرواتيا وبطولة دوري أبطال أوروبا، هذا الأمر مجرد حلم للاتحاديين لا أكثر، فإن أراد العودة ستكون لنادي الهلال فقط وسينافس على أبطال آسيا لأن لديه فرق قوي”.

قبل ميركاتو الشتاء.. الأهلي السعودي يستهدف ضم نجم لوس أنجلوس

كشفت تقارير صحفية، عن رغبة إدارة نادي أهلي جدة، برئاسة أحمد الصائغ، في تعزيز خط هجوم “الراقي”، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “bolavip” البيروفية، فإن إدارة النادي الأهلي، تستهدف التعاقد مع المكسيكي كارلوس فيلا، جناح فريق لوس أنجلوس الأمريكي، خلال شهر يناير المقبل.

وأوضحت الصحيفة البيروفية، أن إدارة النادي الأهلي قد بدأت تحركاتها بالفعل للحصول على خدمات كارلوس، بتوصية من السويسري جروس.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة