نادي النصر السعودي

سعودي 360 – سيكون نادي النصر بقيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا على موعد مع مباراة نارية ضد الهلال في ديربي الرياض المرتقب بالجولة الثامنة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويلتقي نادي النصر مع الهلال على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض يوم الأحد القادم والموافق 27 أكتوبر الجاري، وهي مباراة نارية بين الطرفين لأن كل فريق يملك نجوم من العيار الثقيل.

ونستعرض لكم متابعينا الكرام فيما يلي عبر موقع “سبورت 360” نشرة أخبار نادي النصر السعودي اليوم الأربعاء والموافق 23/10/2019:

أحمد موسى يوجه طلباً خاصاً إلى فيتوريا قبل ديربي الهلال

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن توجيه النيجيري أحمد موسى، جناح فريق النصر، طلباً خاصاً إلى البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لـ”العالمي” قبل “ديربي الرياض” المرتقب ضد الهلال.

وبحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن فيتوريا قد عقد اجتماعاً مع موسى قبل انطلاق التدريبات الجماعية بالأمس، موضحةً أن النجم النيجيري وجه طلباً لمدربه.

وطلب موسى من فيتوريا الدخول في التدريبات والمشاركة مع زملائه، بعد تعافيه التام من الإصابة، بالإضافة لعدم انقطاع اللاعب عن التدريبات أثناء تمتّع الفريق بفترة الراحة الأخيرة.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن الجهاز الطبي لفريق النصر رفض طلب موسى بدخوله التدريبات، في الوقت الحالي، وتأجيل عودته لحين استلام التقارير الطبية الخاصة باللاعب.

فيتوريا يكلف مساعده بمهمة خاصة استعداداً لديربي الهلال

كشفت تقارير صحفية، الثلاثاء، عن تكليف البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر، أحد مساعديه بمهمة خاصة قبل “ديربي الرياض” المرتقب ضد الهلال، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن فيتوريا قد كلف أحد مساعديه بإعداد تقرير مفصل عن الثنائي ياسر الشهراني، ومحمد البريك، ظهيري فريق الهلال.

وكلف فيتوريا مساعده بمتابعة أداء الشهراني والبريك في المباراة التي سيخوضها الثنائي اليوم ضد السد، في تمام الساعة السابعة والربع مساءًبتوقيت مكة المكرمة، في إياب دورنصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

بعد غضب الجماهير.. سبب إراحة فيتوريا للاعبي النصر قبل ديربي الهلال

كشفت تقارير صحفية، الثلاثاء، سبب منح البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر، إجازة للاعبي “العالمي” لمدة 48 ساعة، بعد الفوز الأخير على الرائد.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن فيتوريا أرجع قراره بإراحة لاعبي النصر لمدة يومين بعد مواجهة الرائد، و4 أيام آخرين الأسبوع الماضي، لتعرضهم إلى حمل بدني زائد، ويتطلب الراحة.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن خبرات فيتوريا الطويلة في العمل بالتدريب، تمكنه من تقييم الحالتين البدنية والفنية للاعبين، كما أنه يحظى بالثقة الكاملة من الإدارة والصلاحيات لتحديد برامج التدريبات.

رد ناري من نادي الفيصلي بعد رفض شكواه ضد النصر

قرر نادي الفيصلي السعودي، إصدار بيانًا رسميًّا، من أجل التعليق على رفض مركز التحكيم الرياضي السعودي لشكواه ضد نادي النصر، خلال الأيام القليلة الماضية.

وأصدر الفيصلي بيانًا رسميًا عبر حسابه الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” جاء كالتالي: “بناء على ما ورد من مركز التحكيم الرياضي السعودي بتأييد قرار غرفة فض المنازعات برفض غرامة التأخير المضمنة في عقد انتقال اللاعبين سلطان الغنام وحمد المنصور، لأنه من باب الربا الصريح، عليه فإن إدارة النادي تود أن توضح للجميع بعض الأمور”.

وأضاف بيان العنابي: “بما أن البت في هذه القضية اعتمد على حكم فقهي فإننا نستغرب ممارسة غرفة فض المنازعات دور المفتي في أمور فقهية ليست من اختصاصها، وذلك بالحكم على هذه الحالة بأنها من باب الربا الصريح عن طريق الاجتهاد والقياس”.

وواصل البيان: “وكان بالإمكان الرجوع المباشر لإحدى الهيئات الشرعية وعرض هذه الحالة واستخراج فتوى خاصة بها والبناء عليها؛ وذلك منعًا للجدل والتفسيرات والتأويلات من جهات غير متخصصة في الأحكام الفقهية”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

نشرة أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الأربعاء 23/10/2019

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
نادي الهلال السعودي

سعودي 360 – تمكن نادي الهلال السعودي بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو من الوصول إلى نهائي بطولة دوري أبطال آسيا على حساب السد بعد فوزه بمجموع مباراتي نصف النهائي 6-5.

وضرب نادي الهلال موعداً مع أوراوا الياباني ليتكرر سيناريو 2017 في النهائي الآسيوي عندما تقابل الفريقين وخسر الزعيم وقتها بمجموع المباراتين 2-1 (الذهاب 1-1) والإياب (1-0).

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” نشرة أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الأربعاء 23/10/2019:

رسمياً.. نادي الهلال يواجه أوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا

تخطي نادي أوراوا الياباني عقبة نظيره غوانغجو إفرغراند الصيني بعد الفوز عليه اليوم بهدف نظيف في مباراة إياب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا نسخة 2019.

وكان نادي أوراوا قد فاز على غوانغجو بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب، واستطاع أن يواصل تألقه ويفوز أيضاً في الإياب بهدف نظيف ليتأهل بمجموع المباراتين (3-0) لصالحه.

وبفوزه اليوم؛ سيكون نادي الهلال في مواجهة صعبة ضد أوراوا الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا النسخة الحالية 2019.

وكان نادي الهلال قد تمكن من عبور السد بمجموع المباراتين (6-5) حيثُ فاز في الذهاب بـ4-1 ثم خسر في الإياب على أرضه 4-2 بملعب محيط الرعب.

موعد وتوقيت مباراتي نادي الهلال ضد أوراوا والملعب

ينتظر أن يتم إقامة مباراة الهلال ضد أوراوا في الذهاب على ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب” يوم السبت والموافق 9 نوفمبر 2019.

ويستضيف استاد سايتاما مباراة الهلال وأوراوا في إياب نهائي دوري أبطال آسيا وذلك يوم الأحد الموافق 24 نوفمبر 2019.

لوشيسكو بعد عبور السد والوصول للنهائي الآسيوي: مصدوم!

أعرب الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال، عن صدمته مما حدث أثناء مواجهة ضيفه السد، مساء أمس الثلاثاء، آملاً في التتويج باللقب الآسيوي.

وأكد لوشيسكو في تصريحات لصحيفة “تيليكوم سبورت” الرومانية، قائلاً: “أنا في حالة صدمة مما حدث أمام السد القطري، لكن إنه لأمر رائع عبور هذا الفريق الصعب”.

وأضاف: “مازلنا في طريقنا ونأمل الفوز في النهائي الآسيوي، وأسلوب اللعب في آسيا مميز وهناك كرة قدم رائعة”.

وتابع: “من السهل جدًا الانتقال من ثقة عالية إلى قلة الثقة، ومن السيطرة على اللقاء إلى الخسارة الكاملة”.

وواصل: “لا يوجد توازن عقلي يمنحك هذا الأمان في اللقاء، ويمكنّك من السيطرة والحصول على ميزة كبيرة وفي غضون دقائق تختفي هذه الميزة، هذه ليست المرة الأولى التي يحدث فيها هذا”.

الشلهوب: لا ألوم الجماهير.. والمباراة كانت “مجنونة”

أعرب محمد الشلهوب نجم نادي الهلال السعودي، عن سعادته بالتأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال آسيا على حساب السد بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 6-5.

وقال محمد الشلهوب، في تصريحاته عبر برنامج “الدوري مع وليد”: “ألف مبروك للجميع تأهلنا إلى نهائي دوري الأبطال ولا ألوم الجماهير على الخوف والخسارة اليوم”.

وتابع: “الـ6 دقائق التي استقبلنا فيها 3 أهداف كانت صعبة ولكن هناك رغبة في الوصول إلى النهائي وكل الناس يقولولنا أن كأس آسيا سيكون لنادي الهلال“.

وأضاف: “نعلم أن النهائي سيكون صعب، ومباراتنا أمام السد كانت صعبة”.

الدعيع يُغازل المعيوف: “أنت غير الناس عندي”

أشاد محمد الدعيع حارس مرمى نادي الهلال ومنتخب السعودية، بما قدمه عبدالله المعيوف مع الزعيم خلال مباراة السد التي أقيمت مساء الثلاثاء في إياب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

كتب الدعيع، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “ألف مبروك يا زعماء عقبال ما نفرح بالكأس”.

وتابع في تغريدة جديدة موجهاً حديثه إلى المعيوف: “أنت غير الناس عندي أنت عندي شيء كبير ربي يوفقك عبدالله”.

واختار جيوفينكو كأفضل لاعب حيثُ كتب: “بعد جمهورنا اليوم، هذا هو نجم المباراة ما قصر”.

الأكثر مشاهدة

خصم الهلال.. تعرف على نادي أوراوا رد دايموندز الياباني وأبرز نجومه

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
getty images

سعودي 360 – ضرب نادي أوراوا رد دايموندز الياباني موعداً مع الهلال السعودي في نهائي بطولة دوري أبطال آسيا للمرة الثانية حيثُ سبق والتقى الفريقين في النهائي الآسيوي عام 2017.

وحقق نادي أوراوا الفوز على غوانغجو الصيني بهدف نظيف في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا وكان الفريق الياباني قد فاز من قبل في الذهاب بهدفين نظيفين ليتأهل للنهائي بمجموع المباراتين (3-0).

وكان نادي الهلال قد تأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال آسيا بعد تخطيه عقبة السد حيثُ فاز في الذهاب 4-1 وخسر في الإياب 4-2 ليتأهل الموج الأزرق إلى النهائي الآسيوي بمجموع المباراتين 6-5.

موعد مباراتي نادي الهلال ضد أوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا

يلتقي نادي الهلال مع أوراوا على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض “محيط الرعب” في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا يوم السبت 9 نوفمبر بينما ملعب سايتاما سيستضيف مباراة الإياب يوم الأحد 24 من الشهر ذاته.

تعرف على نادي أوراوا رد دايموندز الياباني منافس الهلال

نادي أوراوا يعد من أبرز أندية الدوري الياباني وهو حالياً في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 35 نقطة من 29 مباراة لعبها إلى الآن.

تأسس نادي أوراوا عام 1950 أي منذ (69 سنة) وله ملعبان في اليابان هما (أوراوا كومابا، سايتاما) ومالك النادي هو ميتسوبيشي موتورز.

أبرز انجازات نادي أوراوا الياباني:

محلياً: (دوري الدرجة الأولى 5 مرات، دوري الدرجة الثانية الياباني مرتين، كأس الأمبراطور 6 مرات، كأس الدوري الياباني مرة واحدة 2004، كأس السوبر مرة واحدة 2006).

قارياً: (دوري أبطال آسيا مرتين 2007 و2017، والمركز الثالث في كأس العالم للأندية عام 2007).

مدرب نادي أوراوا:

مدرب نادي أوراوا هو تسويوشي أوتسوكي والذي جاء في منتصف العام الماضي خلفاً للمدرب تاكافومي هوري ورغم أن الفريق الياباني لا يملك أسماء كبيرة مثل باقي الأندية حوله لكنه لديه منظومة قوية وصعبة وأداء جماعي.

أبرز نجومه: 

شينزو كوروكي:

مهاجم الفريق البالغ من العمر “33 سنة” والذي سبق له اللعب مع كاشيما أنتلرز وهو متواجد مع أوراوا نذ عام 2013، ولاعب دولي مع اليابان من 2008.

كوركي هو هداف أوراوا في دوري أبطال آسيا بـ8 أهداف إلى الآن وسجل هدف الفوز اليوم لفريقه أمام غوانغجو الصيني.

كوروكي

كوروكي

نيشيكاوا:

حارس مرمى أوراو الذي يقدم مستويات جيدة حتى الآن ولا يوجد حارس حافظ على نظافة شباكه في دوري الأبطال أكثر منه حيث خرج بـ5 كلين شيت.

دايسوكي سوزوكي:

هو مدافع نادي أوراوا رقم “4” في الفريق ويعد أحد أبرز وأهم العناصر ولديه خبرة دولية مع منتخب اليابان وهو يبلغ من العمر “27 سنة”.

تشكيلة أوراوا التي يعتمد عليها المدرب أوتسوكي: 

حراسة المرمى: نيشيكاوا

خط الدفاع: أيوانامي، سوزوكي، ماكينو، هاشيأوكا

خط الوسط: إيفرتون دا سيلفا بيريرا، ي أبي، سيكيني

خط الهجوم: ناكساوا، فابريسيو سانتوس، كوروكي

الأكثر مشاهدة