نادي الهلال السعودي

سعودي 360 – حقق نادي الهلال السعودي انجازاً تاريخياً بتأهله إلى نهائي بطولة دوري أبطال آسيا بعد تخطي عقبة السد بمجموع مباراتي نصف النهائي 6-5.

وتأهل نادي الهلال إلى النهائي الآسيوي على حساب السد حيثُ فاز الموج الأزرق في الذهاب 4-1 خارج أرضه ولكنه سقط بنتيجة 4-2 في مباراة الإياب بين الطرفين.

وجاءت رباعية نادي الهلال في شباك السد في المباراة الأولى من خلال كلاً من؛ بافيتمبي جوميز “هدفين” وعلي آل بليهي ومحمد الشلهوب بينما ثنائية الإياب سجلها؛ جوميز والدوسري.

موعد مباراتي نادي الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا:

ينتظر أن تلعب مباراة ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا يوم 9 نوفمبر القادم بينما الإياب سيلعب يوم 24 من الشهر ذاته.

وسيكون نادي الهلال على موعد مع المتأهل من مباراة إياب نصف نهائي شرق آسيا بين (غوانغجو الصيني واوروا الياباني) علماً بأن الذهاب بينهما قد انتهى بفوز الفريق الياباني بنتيجة 2-0.

والجدير بالذكر أن نادي الهلال في الأدوار الإقصائية قد مرّ بمواجهات صعبة حيثُ نجح في إقصاء الأهلي والاتحاد والسد (دور الـ16 والـ8 والـ4).

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

الشلهوب: لا ألوم الجماهير.. والمباراة كانت “مجنونة”

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
محمد الشلهوب

سعودي 360 – أعرب محمد الشلهوب نجم نادي الهلال السعودي، عن سعادته بالتأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال آسيا على حساب السد بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 6-5.

تأهل نادي الهلال إلى نهائي دوري أبطال آسيا بعد الفوز على السد بنتيجة 4-1 في الذهاب والمرور إلى النهائي رغم الخسارة في الإياب 4-2.

وسجل هدفا نادي الهلال في شباك السد كلاً من؛ سالم الدوسري وبافيتمبي جوميز وذلك خلال الدقيقتين “13 و25” من عمر الشوط الأول المثير الذي شهد تسجيل 5 أهداف دفعة واحدة.

الشلهوب: لا ألوم الجماهير على الخوف

وقال محمد الشلهوب، في تصريحاته عبر برنامج “الدوري مع وليد”: “ألف مبروك للجميع تأهلنا إلى نهائي دوري الأبطال ولا ألوم الجماهير على الخوف والخسارة اليوم”.

وتابع: “الـ6 دقائق التي استقبلنا فيها 3 أهداف كانت صعبة ولكن هناك رغبة في الوصول إلى النهائي وكل الناس يقولولنا أن كأس آسيا سيكون لنادي الهلال“.

وأضاف: “نعلم أن النهائي سيكون صعب، ومباراتنا أمام السد كانت صعبة”.

الأكثر مشاهدة

عبدالله المعيوف - محمد الدعيع

سعودي 360 – أشاد محمد الدعيع حارس مرمى نادي الهلال ومنتخب السعودية، بما قدمه عبدالله المعيوف مع الزعيم خلال مباراة السد التي أقيمت مساء الثلاثاء في إياب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وحقق نادي الهلال الفوز على السد بنتيجة 4-1 في مباراة الذهاب ومن ثم الخسارة في الإياب 4-2 ويتأهل الموج الأزرق بعد ذلك إلى نهائي البطولة الآسيوية بمجموع المباراتين 6-5.

وينتظر أن يخوض نادي الهلال نهائي بطولة دوري أبطال آسيا ضد الفائز والمتأهل من مباراة (غوانغجو واوروا) علما بأن المباراة الأولى بين الفريقين انتهت بفوز الفريق الياباني بنتيجة 2-0.

الدعيع يتغزل في المعيوف بعد تصدياته الحاسمة:

كتب الدعيع، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “ألف مبروك يا زعماء عقبال ما نفرح بالكأس”.

وتابع في تغريدة جديدة موجهاً حديثه إلى المعيوف: “أنت غير الناس عندي أنت عندي شيء كبير ربي يوفقك عبدالله”.

واختار جيوفينكو كأفضل لاعب حيثُ كتب: “بعد جمهورنا اليوم، هذا هو نجم المباراة ما قصر”.

الأكثر مشاهدة