الهلال يتأخر أمام السد في سيناريو مجنون بالشوط الأول.. فيديو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
getty images

سعودي 360 – شهد الشوط الأول من مباراة الهلال والسد سيناريو “مجنون” حيثُ انتهى بنتيجة 3-2 في المباراة التي تجمعهما بإياب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

ويدخل نادي الهلال مباراته ضد السد بكل ثقة وهو متقدماً بنتيجة 4-1 من الذهاب حيثُ سجل الأهداف وقتها؛ بافيتمبي جوميز “هدفين” وعلي آل بليهي ومحمد الشلهوب.

سيناريو “تهديفي” غير متوقع في مباراة الهلال والسد:

وتقدم سالم الدوسري بهدف أول بعد استغلال دربكة دفاعية من خط دفاع السد عند الدقيقة “”13” لكن سرعان ما تعادل أكرم عفيف بالدقيقة “17” من ركلة جزاء.

وأحرز نادي السد هدفين بعد ذلك في رد فعل سريع حيثُ سجل الثاني نام تاي هي والثالث عن طريق حسن الهيدروس بالدقيقتين “19 و20”.

فيما سجل النجم الفرنسي بافيتمبي جوميز هدف ثاني لصالح نادي الهلال عند الدقيقة “25” من عمر الشوط الأول من اللقاء المقام على ملعب محيط الرعب.

الاتحاد الآسيوي يعترض على “تيفو الجوكر”

قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم منع جمهور نادي من استخدام إحدى الدخلات وهو ما يعرف باسم “تيفو الجوكر” والذي يستهدف من خلاله الهلاليين تحفيز اللاعبين في مباراتهم الصعبة اليوم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

نشرة أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الثلاثاء 22/10/2019

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
نادي الاتحاد السعودي

سعودي 360 – يستعد نادي الاتحاد بقيادة المدرب الوطني محمد العبدلي لخوض مباراة قوية ضد الوصل الإماراتي مساء الأربعاء 23/10/2019 في ذهاب دور الستة عشر من بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال.

وكان نادي الاتحاد قد قرر إقالة مدربه خوسيه سييرا بعد الخسارة من الوحدة بهدف نظيف في مباراة الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” أخر أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الثلاثاء والموافق 22/10/2019:

العبدلي: جميع عناصر نادي الاتحاد جاهزة للمشاركة ضد الوصل

تحدث محمد العبدلي مدرب نادي الاتحاد السعودي عن المواجهة الصعبة القادمة ضد الوصل الإماراتي في ذهاب دور الـ16 من بطولة كأس الملك محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

وقال محمد العبدلي مدرب نادي الاتحاد في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: “تركيزنا منصب على تجهيز الفريق لتقديم الأفضل، والعودة بالانتصار، وأشكر إدارة النادي التي وضعت ثقتها بي لقيادة الفريق في هذه اللحظة”.

وتابع حديثه: “جميع العناصر المتواجدة في دبي جاهزة للمشاركة في اللقاء وستشاهدون خيارات المحترفين في لقاء الغد، والجميع عاقد العزم على تقديم ما هو مأمول منهم لخدة النادي وإسعاد الجماهير”.

برانكو يصدم جماهير نادي الاتحاد بخصوص مفاوضات زلاتكو

علّق برانكو إيفانكوفيتش مدرب النادي الأهلي السعودي السابق، على الأنباء المتداولة حول دخول نادي الاتحاد في مفاوضات مع مواطنه الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب منتخب كروايتا الحالي.

وقال برانكو، في تصريحات نقلها موقع “sportske” الكرواتي: “زلاتكو كان قادراً إلى الذهاب إلى نادي الهلال هذا الصيف بمقابل مادي كبي والسؤال هو ما إذا كان سيتلقى مثل هذا العرض مرة أخرى.”.

وتابع: “زلاتكو تركيزه منصب حالياً على منتخب كرواتيا وبطولة دوري أبطال أوروبا، هذا الأمر مجرد حلم للاتحاديين لا أكثر، فإن أراد العودة ستكون لنادي الهلال فقط وسينافس على أبطال آسيا لأن لديه فرق قوي”.

نادي الاتحاد يوضح كواليس وأسباب جديدة حول إقالة سييرا

تحدث أحمد كعكي نائب رئيس نادي الاتحاد السعودي، عن كواليس وأسباب جديدة، حول إقالة التشيلي خوسيه لويس سييرا من تدريب الفريق الأول لكرة القدم، عقب الخسارة من الوحدة بهدف نظيف، في الدوري السعودي للمحترفين.

وقال أحمد كعكي، خلال تصريحات صحفية: “الجماهير طالبتنا بإقالة سييرا خلال فترة التوقف الدولي، لكن أنتم تعلمون أن الفريق قدم مباراتين مميزتين أمام الشباب والتعاون ونجحنا بالانتصار فيهم.

واختتم نائب رئيس العميد تصريحاته بقوله: “مباراة الحزم كانت الفصل وتواصلت الأخطاء أمام الوحدة ولهذا جاء قرار الإقالة”.

اتّهم بالقتل.. نادي الاتحاد يفاوض مدرب يوفنتوس السابق لخلافة سييرا

دخلت إدارة نادي اتحاد جدة، برئاسة أنمار الحائلي، في مفاوضات مع أحد المرشحين لخلافة التشيلي لويس سييرا، المدير الفني لفريق “العميد”، والذي تمت إقالته أول أمس.

وفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي الاتحاد، قد دخلت في مفاوضات مع ماسيمو كاريرا، مدرب يوفنتوس والمنتخب الإيطالي الأسبق، لخلافة سييرا.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة الاتحاد قد كثفت اتصالاتها مع كاريرا في الساعات الماضية عقب إقالة سييرا، لإقناعه بتدريب “النمور”، وإعادته للمسار الصحيح.

ويعتبر كاريرا التلميذ النجيب للإيطالي أنطونيو كونتي، حيث عمل معه 5 أعوام، أثناء قيادته لفريق يوفنتوس، والمنتخب الإيطالي، وحقق معه العديد من الانتصارات.

وواجه كاريرا حكماً قضائياً بالسجن لمدة عامين ونصف العام، في 2013، بعد اتهامه بالقتل الخطأ، في حادث سير، وتسبب في وفاة فتاتين تبلغان 23 عاماً، في ليلة رأس السنة من عام 2011.

الاتحاد يتواصل مع زلاتكو لخلافة سييرا.. والكرواتي يحسم موقفه

استقرت إدارة نادي اتحاد جدة، برئاسة أنمار الحائلي، على قائمة المرشحين لخلافة التشيلي لويس سييرا، المدير الفني لفريق “العميد”، والذي تمت إقالته أول أمس.

وبحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة الاتحاد تواصلت مع زلاتكو داليتش، المدير الفني للمنتخب الكرواتي، للاستفسار عن موقفه من تدريب الفريق.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن زلاتكو قد رفض عرض الاتحاد لتدريب فريق “النمور”، مشدداً على صعوبة تركه منتخب بلاده في الوقت الحالي.

الأكثر مشاهدة

نادي النصر السعودي

سعودي 360 – ينتظر نادي النصر لقاء ديربي مثير سيجمعه مع الهلال مساء يوم الأحد القادم والموافق 27 أكتوبر في الجولة الثامنة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بموسمه الرياضي 2019/20.

وكان نادي النصر في مباراته الماضية قد حقق الفوز على الرائد بهدفين نظيفين مساء السبت الماضي، ليرفع الفريق رصيده إلى 11 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين.

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” أبرز أخبار نادي النصر السعودي اليوم الثلاثاء 22/10/2019:

بعد غضب الجماهير.. سبب إراحة فيتوريا للاعبي النصر قبل ديربي الهلال

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، سبب منح البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر، إجازة للاعبي “العالمي” لمدة 48 ساعة، بعد الفوز الأخير على الرائد.

وكانت جماهير النصر قد أعربت عن غضبها، بعد قرار فيتوريا بحصول اللاعبين على راحة ليومين، معتبرين أن المدة طويلة نظراً لارتباط الفريق بمواجهة هامة أمام الهلال، وحاجته للإعداد الجيد قبل خوض اللقاء.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن فيتوريا أرجع قراره بإراحة لاعبي النصر لمدة يومين بعد مواجهة الرائد، و4 أيام آخرين الأسبوع الماضي، لتعرضهم إلى حمل بدني زائد، ويتطلب الراحة.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن خبرات فيتوريا الطويلة في العمل بالتدريب، تمكنه من تقييم الحالتين البدنية والفنية للاعبين، كما أنه يحظى بالثقة الكاملة من الإدارة والصلاحيات لتحديد برامج التدريبات.

رد ناري من نادي الفيصلي بعد رفض شكواه ضد النصر

قرر نادي الفيصلي السعودي، إصدار بيانًا رسميًّا، من أجل التعليق على رفض مركز التحكيم الرياضي السعودي لشكواه ضد نادي النصر، خلال الأيام القليلة الماضية.

ومن الجدير بالذكر أن الفيصلي تقدم بشكوى لمركز التحكيم الرياضي السعودي، مطالبًا بأن يدفع النصر 10% كغرامة في كل مرة يتأخر خلالها في إرسال مستحقات صفقتي سلطان الغنام وحمد المنصور.

وأصدر الفيصلي بيانًا رسميًا عبر حسابه الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” جاء كالتالي: “بناء على ما ورد من مركز التحكيم الرياضي السعودي بتأييد قرار غرفة فض المنازعات برفض غرامة التأخير المضمنة في عقد انتقال اللاعبين سلطان الغنام وحمد المنصور، لأنه من باب الربا الصريح، عليه فإن إدارة النادي تود أن توضح للجميع بعض الأمور”.

وأضاف بيان العنابي: “بما أن البت في هذه القضية اعتمد على حكم فقهي فإننا نستغرب ممارسة غرفة فض المنازعات دور المفتي في أمور فقهية ليست من اختصاصها، وذلك بالحكم على هذه الحالة بأنها من باب الربا الصريح عن طريق الاجتهاد والقياس”.

روي فيتوريا يُشعل غضب جماهير نادي النصر قبل مواجهة الهلال

أعربت فئات عديدة من جماهير نادي النصر السعودي، عن غضبها الكبير تجاه قرارات المدرب البرتغالي، روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، عقب مباراة العالمي أمام الرائد، والتي فاز بها (2-0) بالجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين 2019/2020.

وأوضحت جماهير العالمي، أنها كانت تريد من المدرب أن يستأنف التدريبات والتجهيزات مع اللاعبين، في اليوم التالي لمباراة الرائد، من أجل الاستعداد التام للديربي أمام الهلال، الذي يمر بفترة أكثر من رائعة، حيث يتصدر ترتيب الدوري ويقترب بشدة من التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا 2019.

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، تطورات موقف الثنائي المصاب عبدالفتاح آدم، والنيجيري أحمد موسى، لاعبا فريق النصر، قبل مواجهة الهلال المقبلة ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

النصر يُجهز سلاحه الفتاك للهلال في الديربي السعودي

يواصل نادي النصر السعودي مساعيه، من أجل تجهيز نجم هجوم الفريق الأول لكرة القدم، وهو النيجيري أحمد موسى، من أجل مواجهة الهلال، في الديربي السعودي، خلال يوم 27 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ومن الجدير بالذكر أن موسى يسير بصورة جيدة خلال برنامجه التأهيلي، من أجل اللحاق بمباراة الهلال حيث يقترب المهاجم النيجيري كثيرًا من مواجهة أزرق العاصمة، الذي يتصدر ترتيب جدول الدوري السعودي.

وسوف يجرى النيجيري، أحمد موسى أشعة رنين، غدًا الثلاثاء، بهدف التأكد من مدى جاهزيته بصورة كاملة لمباراة ديربي الرياض أمام الموج الأزرق.

الأكثر مشاهدة