نشرة أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الثلاثاء 22/10/2019

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
نادي الاتحاد السعودي

سعودي 360 – يستعد نادي الاتحاد بقيادة المدرب الوطني محمد العبدلي لخوض مباراة قوية ضد الوصل الإماراتي مساء الأربعاء 23/10/2019 في ذهاب دور الستة عشر من بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال.

وكان نادي الاتحاد قد قرر إقالة مدربه خوسيه سييرا بعد الخسارة من الوحدة بهدف نظيف في مباراة الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” أخر أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الثلاثاء والموافق 22/10/2019:

العبدلي: جميع عناصر نادي الاتحاد جاهزة للمشاركة ضد الوصل

تحدث محمد العبدلي مدرب نادي الاتحاد السعودي عن المواجهة الصعبة القادمة ضد الوصل الإماراتي في ذهاب دور الـ16 من بطولة كأس الملك محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

وقال محمد العبدلي مدرب نادي الاتحاد في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: “تركيزنا منصب على تجهيز الفريق لتقديم الأفضل، والعودة بالانتصار، وأشكر إدارة النادي التي وضعت ثقتها بي لقيادة الفريق في هذه اللحظة”.

وتابع حديثه: “جميع العناصر المتواجدة في دبي جاهزة للمشاركة في اللقاء وستشاهدون خيارات المحترفين في لقاء الغد، والجميع عاقد العزم على تقديم ما هو مأمول منهم لخدة النادي وإسعاد الجماهير”.

برانكو يصدم جماهير نادي الاتحاد بخصوص مفاوضات زلاتكو

علّق برانكو إيفانكوفيتش مدرب النادي الأهلي السعودي السابق، على الأنباء المتداولة حول دخول نادي الاتحاد في مفاوضات مع مواطنه الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب منتخب كروايتا الحالي.

وقال برانكو، في تصريحات نقلها موقع “sportske” الكرواتي: “زلاتكو كان قادراً إلى الذهاب إلى نادي الهلال هذا الصيف بمقابل مادي كبي والسؤال هو ما إذا كان سيتلقى مثل هذا العرض مرة أخرى.”.

وتابع: “زلاتكو تركيزه منصب حالياً على منتخب كرواتيا وبطولة دوري أبطال أوروبا، هذا الأمر مجرد حلم للاتحاديين لا أكثر، فإن أراد العودة ستكون لنادي الهلال فقط وسينافس على أبطال آسيا لأن لديه فرق قوي”.

نادي الاتحاد يوضح كواليس وأسباب جديدة حول إقالة سييرا

تحدث أحمد كعكي نائب رئيس نادي الاتحاد السعودي، عن كواليس وأسباب جديدة، حول إقالة التشيلي خوسيه لويس سييرا من تدريب الفريق الأول لكرة القدم، عقب الخسارة من الوحدة بهدف نظيف، في الدوري السعودي للمحترفين.

وقال أحمد كعكي، خلال تصريحات صحفية: “الجماهير طالبتنا بإقالة سييرا خلال فترة التوقف الدولي، لكن أنتم تعلمون أن الفريق قدم مباراتين مميزتين أمام الشباب والتعاون ونجحنا بالانتصار فيهم.

واختتم نائب رئيس العميد تصريحاته بقوله: “مباراة الحزم كانت الفصل وتواصلت الأخطاء أمام الوحدة ولهذا جاء قرار الإقالة”.

اتّهم بالقتل.. نادي الاتحاد يفاوض مدرب يوفنتوس السابق لخلافة سييرا

دخلت إدارة نادي اتحاد جدة، برئاسة أنمار الحائلي، في مفاوضات مع أحد المرشحين لخلافة التشيلي لويس سييرا، المدير الفني لفريق “العميد”، والذي تمت إقالته أول أمس.

وفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي الاتحاد، قد دخلت في مفاوضات مع ماسيمو كاريرا، مدرب يوفنتوس والمنتخب الإيطالي الأسبق، لخلافة سييرا.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة الاتحاد قد كثفت اتصالاتها مع كاريرا في الساعات الماضية عقب إقالة سييرا، لإقناعه بتدريب “النمور”، وإعادته للمسار الصحيح.

ويعتبر كاريرا التلميذ النجيب للإيطالي أنطونيو كونتي، حيث عمل معه 5 أعوام، أثناء قيادته لفريق يوفنتوس، والمنتخب الإيطالي، وحقق معه العديد من الانتصارات.

وواجه كاريرا حكماً قضائياً بالسجن لمدة عامين ونصف العام، في 2013، بعد اتهامه بالقتل الخطأ، في حادث سير، وتسبب في وفاة فتاتين تبلغان 23 عاماً، في ليلة رأس السنة من عام 2011.

الاتحاد يتواصل مع زلاتكو لخلافة سييرا.. والكرواتي يحسم موقفه

استقرت إدارة نادي اتحاد جدة، برئاسة أنمار الحائلي، على قائمة المرشحين لخلافة التشيلي لويس سييرا، المدير الفني لفريق “العميد”، والذي تمت إقالته أول أمس.

وبحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة الاتحاد تواصلت مع زلاتكو داليتش، المدير الفني للمنتخب الكرواتي، للاستفسار عن موقفه من تدريب الفريق.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن زلاتكو قد رفض عرض الاتحاد لتدريب فريق “النمور”، مشدداً على صعوبة تركه منتخب بلاده في الوقت الحالي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة