نادي النصر السعودي

سعودي 360 – ينتظر نادي النصر لقاء ديربي مثير سيجمعه مع الهلال مساء يوم الأحد القادم والموافق 27 أكتوبر في الجولة الثامنة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بموسمه الرياضي 2019/20.

وكان نادي النصر في مباراته الماضية قد حقق الفوز على الرائد بهدفين نظيفين مساء السبت الماضي، ليرفع الفريق رصيده إلى 11 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين.

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” أبرز أخبار نادي النصر السعودي اليوم الثلاثاء 22/10/2019:

بعد غضب الجماهير.. سبب إراحة فيتوريا للاعبي النصر قبل ديربي الهلال

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، سبب منح البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر، إجازة للاعبي “العالمي” لمدة 48 ساعة، بعد الفوز الأخير على الرائد.

وكانت جماهير النصر قد أعربت عن غضبها، بعد قرار فيتوريا بحصول اللاعبين على راحة ليومين، معتبرين أن المدة طويلة نظراً لارتباط الفريق بمواجهة هامة أمام الهلال، وحاجته للإعداد الجيد قبل خوض اللقاء.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن فيتوريا أرجع قراره بإراحة لاعبي النصر لمدة يومين بعد مواجهة الرائد، و4 أيام آخرين الأسبوع الماضي، لتعرضهم إلى حمل بدني زائد، ويتطلب الراحة.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن خبرات فيتوريا الطويلة في العمل بالتدريب، تمكنه من تقييم الحالتين البدنية والفنية للاعبين، كما أنه يحظى بالثقة الكاملة من الإدارة والصلاحيات لتحديد برامج التدريبات.

رد ناري من نادي الفيصلي بعد رفض شكواه ضد النصر

قرر نادي الفيصلي السعودي، إصدار بيانًا رسميًّا، من أجل التعليق على رفض مركز التحكيم الرياضي السعودي لشكواه ضد نادي النصر، خلال الأيام القليلة الماضية.

ومن الجدير بالذكر أن الفيصلي تقدم بشكوى لمركز التحكيم الرياضي السعودي، مطالبًا بأن يدفع النصر 10% كغرامة في كل مرة يتأخر خلالها في إرسال مستحقات صفقتي سلطان الغنام وحمد المنصور.

وأصدر الفيصلي بيانًا رسميًا عبر حسابه الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” جاء كالتالي: “بناء على ما ورد من مركز التحكيم الرياضي السعودي بتأييد قرار غرفة فض المنازعات برفض غرامة التأخير المضمنة في عقد انتقال اللاعبين سلطان الغنام وحمد المنصور، لأنه من باب الربا الصريح، عليه فإن إدارة النادي تود أن توضح للجميع بعض الأمور”.

وأضاف بيان العنابي: “بما أن البت في هذه القضية اعتمد على حكم فقهي فإننا نستغرب ممارسة غرفة فض المنازعات دور المفتي في أمور فقهية ليست من اختصاصها، وذلك بالحكم على هذه الحالة بأنها من باب الربا الصريح عن طريق الاجتهاد والقياس”.

روي فيتوريا يُشعل غضب جماهير نادي النصر قبل مواجهة الهلال

أعربت فئات عديدة من جماهير نادي النصر السعودي، عن غضبها الكبير تجاه قرارات المدرب البرتغالي، روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، عقب مباراة العالمي أمام الرائد، والتي فاز بها (2-0) بالجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين 2019/2020.

وأوضحت جماهير العالمي، أنها كانت تريد من المدرب أن يستأنف التدريبات والتجهيزات مع اللاعبين، في اليوم التالي لمباراة الرائد، من أجل الاستعداد التام للديربي أمام الهلال، الذي يمر بفترة أكثر من رائعة، حيث يتصدر ترتيب الدوري ويقترب بشدة من التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا 2019.

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، تطورات موقف الثنائي المصاب عبدالفتاح آدم، والنيجيري أحمد موسى، لاعبا فريق النصر، قبل مواجهة الهلال المقبلة ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

النصر يُجهز سلاحه الفتاك للهلال في الديربي السعودي

يواصل نادي النصر السعودي مساعيه، من أجل تجهيز نجم هجوم الفريق الأول لكرة القدم، وهو النيجيري أحمد موسى، من أجل مواجهة الهلال، في الديربي السعودي، خلال يوم 27 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ومن الجدير بالذكر أن موسى يسير بصورة جيدة خلال برنامجه التأهيلي، من أجل اللحاق بمباراة الهلال حيث يقترب المهاجم النيجيري كثيرًا من مواجهة أزرق العاصمة، الذي يتصدر ترتيب جدول الدوري السعودي.

وسوف يجرى النيجيري، أحمد موسى أشعة رنين، غدًا الثلاثاء، بهدف التأكد من مدى جاهزيته بصورة كاملة لمباراة ديربي الرياض أمام الموج الأزرق.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

صور من مباراة الهلال والسد في ذهاب نصف نهائي الآسيوية

سعودي 360 – حرص عدد من نجوم نادي الهلال السابقين على الحضور إلى ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب” من أجل تشجيع لاعبي الزعيم في مباراتهم ضد السد اليوم الثلاثاء.

ويلتقي نادي الهلال مع السد على ملعب محيط الرعب مساء اليوم الثلاثاء، في إياب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

نجوم وأعضاء شرف الهلال يحضرون في “محيط الرعب”:

وجاء على رأس الحاضرين من النجوم السابقين كلاً من؛ ياسر القحطاني وناصر الشمراني والنجم الليبي طارق التائب.

كما وصل إلى محيط الرعب عدد من الشخصيات العامة ويأتي على رأسها سمو الأمير الوليد بن طلال عضو شرف النادي.

وتأمل جماهير نادي الهلال أن يحقق فريقه الفوز اليوم على السد ويصل إلى نهائي بطولة دوري أبطال آسيا في انجاز تاريخي.

والجدير بالذكر أن نادي الهلال فاز على السد بأربعة أهداف مقابل هدف في مباراة الذهاب بينهما حيثُ سجل بافيتمبي جوميز “هدفين” والمدافع علي البليهي ومحمد الشلهوب.

الأكثر مشاهدة

نشرة أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم الثلاثاء 22/10/2019

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
النادي الأهلي السعودي

سعودي 360 – يواصل نادي أهلي جدة استعدادته لخوض المباراة المنتظرة ضد الحزم يوم السبت 26/10/2019 في الجولة الثامنة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وينتظر الأهلي اختبار صعب في الظهور الأول للمدرب السويسري كريستيان جروس الذي عاد من جديد للراقي في الولاية الثالثة له.

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” أخر أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم الثلاثاء 22/10/2019:

برانكو يصدم جماهير نادي الاتحاد بخصوص مفاوضات زلاتكو

علّق برانكو إيفانكوفيتش مدرب النادي الأهلي السعودي السابق، على الأنباء المتداولة حول دخول نادي الاتحاد في مفاوضات مع مواطنه الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب منتخب كروايتا الحالي.

وقال برانكو، في تصريحات نقلها موقع “sportske” الكرواتي: “زلاتكو كان قادراً إلى الذهاب إلى نادي الهلال هذا الصيف بمقابل مادي كبي والسؤال هو ما إذا كان سيتلقى مثل هذا العرض مرة أخرى.”.

وتابع: “زلاتكو تركيزه منصب حالياً على منتخب كرواتيا وبطولة دوري أبطال أوروبا، هذا الأمر مجرد حلم للاتحاديين لا أكثر، فإن أراد العودة ستكون لنادي الهلال فقط وسينافس على أبطال آسيا لأن لديه فرق قوي”.

ووجه برانكو نصيحة إلى زلاتكو بالبحث عن فرص تدريبية في أحد الدوريات الخمسة الكبرى خاصةً أنه يعيش أفضل فتراته التدريبية، ومن ثم يمكنه أيضاً الذهاب إلى أكبر الفرق في الشرق الأوسط.

قبل ميركاتو الشتاء.. الأهلي السعودي يستهدف ضم نجم لوس أنجلوس

كشفت تقارير صحفية، عن رغبة إدارة نادي أهلي جدة، برئاسة أحمد الصائغ، في تعزيز خط هجوم “الراقي”، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “bolavip” البيروفية، فإن إدارة النادي الأهلي، تستهدف التعاقد مع المكسيكي كارلوس فيلا، جناح فريق لوس أنجلوس الأمريكي، خلال شهر يناير المقبل.

وأوضحت الصحيفة البيروفية، أن إدارة النادي الأهلي قد بدأت تحركاتها بالفعل للحصول على خدمات كارلوس، بتوصية من السويسري جروس.

وأشارت الصحيفة البيروفية، إلى أن جروس يريد التوقيع مع كارلوس، لاقتناعه بقدرته على خلق الفرص، وتشكيل ثنائية هجومية قوية مع السوري عمر السومة، نجم “الراقي”.

جروس يستعد لبدء مسيرته مع الأهلي السعودي بعد وصوله جدة.. فيديو

وصل السويسري كريستيان جروس، المدير الفني الجديد لفريق الأهلي، إلى مدينة جدة منذ قليل، استعداداً لبدء مسيرته في الولاية الثالثة مع فريق “الراقي”.

وكانت إدارة النادي الأهلي، برئاسة أحمد الصائغ، قد أعلنت صباح اليوم، أن جروس سيصل إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، عند الساعة الثانية من ظهر اليوم الثلاثاء، على متن طائرة الخطوط السعودية.

وكان أحمد بامعوضة، المدير التنفيذي في النادي الأهلي، باستقبال جروس فور وصول طائرته، كما حرصت بعض الجماهير على استقبال المدرب السويسري والتقاط الصور التذكارية معه.

وقاد صالح المحمدي، المدير الفني المؤقت السابق، فريق الأهلي لتحقيق الفوز على التعاون، بثلاثية مقابل هدف، يوم الجمعة الماضية، في الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

خاص.. جروس يمنح عبدالغني الفرصة الأخيرة قبل الميركاتو الشتوي

أشارت مصادر خاصة أن المدرب السويسري للنادي الأهلي كريستيان جروس طلب عودة اللاعب حسين عبدالغني إلى التدريبات مره أخرى وإخضاعه للتقييم الفني في التدريبات التي سيشرف عليها بنفسه، وبعدها سيتم كتابة تقريرا فنيا مفصلا عن اللاعب وهل الفريق بحاجته الفنية ام الاستغناء عنه قبل بداية الفترة الشتوية.

وأشرف مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، الوطني مازن بهكلي، على تدريبات فريقه أمس الاثنين بعد تأخر إصدار تأشيرة دخول المملكة للمدرب السويسري كريستيان جروس، وتم تكليف المدرب التونسي سليم الأبرق مسؤول اللياقة والإعداد البدني أحد أعضاء الطاقم المساعد للمدرب السابق برانكو بالإشراف على التدريبات اللياقية الخاصة باللاعبين.

يواجه نادي الأهلي الحزم السبت الموافق 26 اكتوبر المقبل، خلال مواجهات الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وشارك بالمران جميع اللاعبين ومنهم المستبعدون سابقاً بالانفرادي القائد حسين عبدالغني واللاعب سعيد المولد والحارس ياسر المسيليم واللاعب مصطفى بصاص الذين تم استبعادهم سابقاً عن المشاركة في التدريبات والمباريات بقرار فني من قبل المدرب الوطني صالح المحمدي.

عمر السومة يقترب من تحطيم رقم محمد السهلاوي التاريخي

تمكن النجم الدولي السوري، عمر السومة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي، من تحقيق إنجاز مميز مع الراقي، بعد أن سجل الهدف الثالث، بمباراة الأمس أمام التعاون بالجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووصل السومة لهدفه رقم 108 مع الأهلي ببطولة الدوري السعوي، عقب تسجيله لهدف الأمس ضد التعاون، ليُهدد السومة بذلك رقم محمد السهلاوي مهاجم الشباب الذي أحرز 109 أهداف، وبذلك يحتاج النجم السوري لهدفين فقط من أجل تحطيم رقم السهلاوي.

أما عن مسيرته برفقة الراقي، فقد وصل السومة للهدف رقم 148 له مع الناديالأهلي في كافة البطولات، منذ انضمامه إليه.

يمر عمر السومة بحالة توهج تهديفي في الفترة الحالية، حيث نجح بإقتدار في إحراز ثلاثة أهداف “هاتريك” مع المنتخب السوري في لقاء غوام ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023.

دي سوزا: الفوز على النصر أجمل ذكرى.. وأمرابط لديه إمكانيات رهيبة

أشار البرازيلي جوزيف دي سوزا، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي، إلى أن الكرة السعودية شهدت تطورًا هائلاً، وأصبح الدوري قويًا للغاية، ومن ثم فإن اللاعب البرازيلي طالب جماهير الكرة في بلاده بمتابعة الدوري السعودي.

وروى دي سوزا فصولاً من مسيرته المميزة مع الأهلي قائلاً: “قبل مجيئي إلى الدوري السعودي كنت أعتقد بأن المستوى سيكون مقارب لكرة القدم في الإمارات أو قطر، عندما وصلت إلى هنا تبين لي بأنها تجربة مختلفة تمامًا”.

وأضاف دي سوزا خلال تصريحاته في مقطع فيديو نشرته قناة الدوري السعودي للمحترفين على موقع “يوتيوب”: “هنا الجماهير شغوفة بكرة القدم، كما هو الحال في البرازيل، مباريات الديربي هنا لها طابع مختلف وأجواء رائعة، لذلك أوجه الدعوة لكل البرازيليين لمتابعة الدوري هذا الموسم”.

وواصل نجم الأهلي تصريحاته: “اليوم الدوري أقوى، وجودة المباريات ستكون أعلى هذا الموسم، أنا لم ألعب كامل الموسم الماضي، ولكن أجمل ذكرى هي الفوز على النصر بنتيجة 2/0 خارج أرضنا، حيث لعب النصر مباراة جميلة، وكنا أفضل منهم وقدمت شخصيًّا أداء جيدًا”.

الأكثر مشاهدة